وين احصل شاي الرمان التركي في الرياض‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 11 يوليو 2017 - 22:05

فوائد مشروب الشاي بالرمان :

أولًا : يساعد على تقوية العظام تتعرض العظام من وقت إلى أخر إلى هشاشة العظام فتصبح لا تقوى على فعل أي شيء يقوم شاي الرومان بتحطيم الإنزيمات التي تقتل الأنسجة الضامة بالجسم مما يساعد على حماية الغضاريف في الجسم .

ثانيًا : يحافظ على الأسنان بفضل هذا المشروب الذي يقضي على البكتيريا و الفيروسات التي تنقل إلى الأسنان عن طريق الطعام أو المشروبات المختلفة يحافظ على الأسنان و رائحة الفم منعشة .

ثالثًا : السرطان يحتوي الرومان على مضادات الأكسدة التي تعرف باسم الفلافونويد التي تحارب الإجسام السرطانية كما ان هذا المشروب يقضي على العديد من السرطانات مثل سرطان الثدي و سرطان البروستاتا .

رابعًا : مقوي للمناعة يساهم الشاي في تقوية الجهاز المناعي و الحد من الكوليسترول السي، كما انه مفيد في علاج الإكتئاب و يحافظ على سلامة العقل و التوازن العقلي بشكل سليم .

خامسًا : مفيد لصحة القلب لانه يمنع الصفائح الدموية من التثاقل فالأشخاص الذين يعانون من تعب بالقلب عليهم تناول تلك الشاي مرة باليوم حتى تحصل قلوبهم على كمية الأكسجين اللازم لها .

سادسًا : يوجد العديد من الفوائد الاخرى مثل القضاء على الانيما و مفيد في علاج السكري و و القضاء على الإلتهابات و خسارة الوزن ، بالإضافة إلى انه يقلل من اعراض الزهايمر .

سابعًا : يعطي البشرة مظهرًا مثاليًا من النقاء و الصفاء .

ثامنًا : يساعد على القضاء على الخلل في العلاقة الزوجية و يساعد في علاج الكلى و تقوية الدماغ .

تاسعًا : طارد للديدان المعوية و له القدرة على علاج البواسير .

عاشرًا : يعتبر مسكن للألام  و مانع للنزيف الناتج عن الأغشية المخاطية .


العطاريين و السوبرماركت

اقرأ:




مشاهدة 57