وين احصل رسيفر بي اوت كيو في المدينة ينبع‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 03 مارس 2018 - 22:50

وين احصل رسيفر بي اوت كيو في المدينة ينبع العلا مهد الذهب الحناكية بدر خيبر العيص وادي الفرع

تحصلين رسيرفر بي اوت كيو beoutQ لدى محلات الدش او تطلبه من موقع سوق دوت كم او موقع وادي الاسعار تبدا من 320 ريال و تصل في وقت المناسبات الكرويه 450 ريال .

معلومات عن الفضائيات

الفضائيات هي خدمة تقدم البرامج التلفزيونية للمشاهدين عن طريق نقلها من ساتل اتصالات يدور حول الأرض مباشرة إلى موقع المشاهد. وردت إشارات عن طريق الهواء الطلق هوائي مكافئ يشار إليه على أنه طبق الأقمار الصناعية و منخفضة الضوضاء كتلة أسفل محول .

ثم يقوم جهاز استقبال الأقمار الصناعية بتفكيك البرنامج التلفزيوني المطلوب للعرض على جهاز تلفزيون . يمكن أن تكون أجهزة الاستقبال أجهزة فك التشفير الخارجية ، أو موالف التلفزيون المدمج . يوفر تلفزيون القمر الصناعي مجموعة واسعة من القنوات والخدمات. وهو عادة التلفزيون الوحيد المتاح في العديد من المناطق الجغرافية النائية دون تلفزيون تلفزيوني أو تلفزيون تلفزيوني كابل .

وترسل إشارات الأنظمة الحديثة من ساتل اتصالات على ترددات النطاق K u (12-18 غز) لا تتطلب سوى صحن صغير يقل قطره عن متر. كانت أول أنظمة التلفزيون الفضائية هي نوع عفا عليه الزمن يعرف الآن باسم التلفزيون استقبال فقط . وقد تلقت هذه الأنظمة إشارات تناظرية أضعف تم إرسالها في النطاق C (4-8 غز) من سواتل من نوع فس ، مما يستلزم استخدام أطباق كبيرة طولها 2-3 أمتار. ونتيجة لذلك، كانت هذه النظم تسمى أنظمة “طبق كبير”، وكانت أكثر تكلفة وأقل شعبية.

واستخدمت الأنظمة المبكرة إشارات تناظرية ، ولكن الإشارات الحديثة تستخدم إشارات رقمية تسمح بنقل التلفزيون المعياري عالي الوضوح التلفزيوني الحديث ، وذلك بفضل الكفاءة الطيفية المحسنة للإذاعة الرقمية. وهناك حاجة إلى مستقبلات مختلفة من أجل هذين النوعين. بعض الإرسالات والقنوات غير مشفرة، وبالتالي فهي مجانية أو مجانية ، بينما يتم إرسال العديد من القنوات الأخرى مع التشفير ( التلفزيون المدفوع )، مما يتطلب من المشاهد الاشتراك ودفع رسوم شهرية لاستلام البرمجة.

اقرأ:




مشاهدة 73