وين احصل حبوب اللقاح‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 11 يوليو 2017 - 19:36

فوائد حبوب لقاح النحل :

تحسين الطاقة :

تعمل مجموعة العناصر الغذائية الموجودة في حبوب لقاح النحل كمنشط طبيعي للطاقة . يمكن للفيتامينات و  الكربوهيدرات و الفيتامينات و البروتينات أن تساعدك في تعزيز قدرتك علي التحمل و مقاومة التعب

علاج الأمراض الجلدية : .

و كثيراً ما يستخدم حبوب لقاح النحل في المنتجات الموضعية التي تهدف إلي علاج الإلتهابات و الحكة مثل الصدفية أو الإكزيما الجلدية أو مهدئ للجلد . تحمي الأحماض الأمينية و الفيتامينات الخلايا الجلد و تجديد الخلايا .

تحسين صحة الجهاز التنفسي :

تحتوي حبوب لقاح النحل علي كمية عالية من مضادات الأكسدة التي قد يكون لها تأثير مضاد للإلتهابات الموجودة في الرئتين و الحماية من الإصابة بالربو .

علاج الحساسية :

تقليل حبوب لقاح النحل من وجود الهستامين .و تخفيف الكثير من أعراض الحساسية . يذكر الدكتور ليوكونراي أن 94 % من مرضاه كانوا يعانوا من أمراض الحساسية و عند تناول حبوب لقاح النحل عن طريق الفم ، توصلوا أنهم تخلصوا من الربو و الحساسية و مشاكل الجيوب الأنفية . و من المؤكد أن حبوب لقاح النحل فعالة جداً في علاج مجموعة واسعة من امراض الجهاز التنفسي .

الجهاز الهضمي :

بالإضافة إلي الفيتامينات و البروتينات و المعادن الصحية ، فإن حبوب لقاح النحل تحتوي علي الإنزيمات التي يمكن أن تساعد في الهضم . تساعد الإنزيمات الجسم في الحصول علي جميع العناصر الغذائية التي تحتاج إليها من الطعام الذي تتناوله .

تدعيم صحة الجهاز المناعي :

تساعد حبوب لقاح النحل في التخلص من البكتريا المعوية و بالتالي فهو يدعم صحة الجهاز المناعي .و فقاً لخبير الصحة العامة جوزيف ميركولا بأن حبوب لقاح النحل تمتلك نوع من المضادات الحيوية التي تساعد في حماية الجسم من الفيروسات . كما أنه غني بالمواد المضادة للأكسدة التي تحمي الخلايا من الأكسدة الضارة الناتجة عن الجذور الحرة .


عند العطاريين

اقرأ:




مشاهدة 12