ما هي فوائد كبسولات برايم روز بلاس‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 20 يونيو 2017 - 21:39
ما هي فوائد كبسولات برايم روز بلاس‎

تعتبر كبسولات برايم روز بلاس مفيده جدا حيث أن الكبسولة تحتوي على 1000 مجم من زيت Evening Primrose Oil ، و هي من العلاجات الطبيعية.

فوائد كبسولات برايم روز بلاس

لكبسولات برايم روز بلاس أهمية كبيرة في المحافظة على نضارة البشرة ، وصحة الشعر ، وتخفيف ألام الطمث عند النساء ، والعمل على التوازن الهرموني و علاج بعض حالات هشاشة العظام وأمراض القلب ، والسكري ، وتعالج السمنة وحب الشباب و تساقط الشعر والسمنة :

علاج حب الشباب : تساعد كبسولات برايم روز بلاس ، في إشراق ونضارة البشرة ، والقضاء على حب الشباب Acne ، بسبب ارتفاع مستوى أحماض الأميغا 6 ، و الذي يؤثر بقوة على الجلد ، ويعمل على تقليل الالتهابات حول ندبات حب الشباب، ويسرع من الشفاء ، ويعمل على إعادة نمو الخلايا الجديدة وإصلاح التالف ، بالتالي يقلل من ظهور العيوب والندوب.

صحة الجلد : تساعد الكبسولات بفضل المواد المضادة بالأكسدة على علاج الحالات الجلدية ، مثل الصدفية والأكزيما ، ويحمي الجلد من العدوى الخارجية ، ويساعد أيضًا على منع التجاعيد وعلامات العمر ، ويمنح البشرة النضارة الدائمة.

مرض السكري : تساعد الكبسولات والزيت في خفض مستويات السكري ، بسبب احتوائهم على حمض غاما-لينولينيك والذي يحمي من الاعتلال العصبي ، الذي يتطور مع مرض السكري ، كما أن يخفف من الضرر العصبي المزمن ، مع الاستخدام المنتظم من 6-12 شهر تحت اشراف خبير أعشاب أو طبيب متخصص.

فقدان الوزن : تعمل كبسولات برايم روز بلاس على تحسين عملية التمثيل الغذائي ، وتحقيق التوازن بين مستويات الكولسترول النافع والكولسترول السيئ ، مع الاعتدال في الاستعمال ، و الجرعة المسموح بها كبسولة واحدة يوميًا وأحيانًا مرتين أو ثلاث مرات حسب تعليمات المعالج.

الخصوبة : يعمل زيت زهرة الربيع المسائية المتواجد داخل الكبسولات ، على تحفيز الدورة الدموية داخل الجسم ، مما يساعد على تدفق الدم إلى الجهاز التناسلي عند الذكور ، بذلك يحد من تراكم البلاك ” reducing plaque ” داخل الأوعية الدموية ويعمل على زيادة تدفق الدم ، مما يساعد في علاج العجز الجنسي ، وبعض حالات العقم .

الآثار الهرمونية : من فوائد كبسولات برايم روز بلاس ، العمل على تحسين التوازن الهرموني ، مما يؤدي إلى علاج الاضطرابات التي تتعلق بعدم التوازن الهرموني ، منها حب الشباب وفقدان الشعر عند النساء والرجال ، حيث أن يقضي على مركبات (dihydrotestosterone (DHT ، والتي تم ربطها مؤخرًا بظهور الصلع عند الذكور.

والتقليل من أعراض الطمث المزعجة ، وبذلك بسبب إنتاج الزيت لمركبات البروستاغلاندينات prostaglandins ، و التي تقضي على تشنجات الحيض المزعجة وتعالج الهبات الساخنة بعد انقطاع الطمث .

مسكن : الخصائص المضادة للالتهابات بالزيت ، يجعله مفيد في علاج التهاب المفاصل الروماتويدي وتخفيف و تسكين الالتهابات المختلفة بالجسم.

هشاشة العظام: واحدة من الآثار الأكثر أهمية لكبسولات ، علاج هشاشة العظام ، يساعد الزيت على زيادة كثافة المعادن داخل العظام ، و منع فقدان كثافة العظام مع التقدم بالعمر ، يفضل تناولها مع زيت السمك لفاعلية أعلى.

اقرأ:




مشاهدة 437