قصص اطفال عن سبونج بوب‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 20 يونيو 2017 - 08:03

كان يامكان في سالف العصر والزمان كان هناك طفل إسمه بوب كان يحب المغامرات وفي يوم من الأيام ذهب إلى مكان وضاع فيه فأتى إليه والديه وعاقباه بغسل الصحون عند البحر (طبعاً قريب من قاع الهامور) المهم أمه عطته إسفنجه طول ماكان بوب يغسل الصحون كان يتكلم مع الإسفنجه وبعدين شاف واحد يبيع فواكه وأخذ بوب منه أنانسة كان بيقطعها لاكن طاحت في البحر(إلى قاع الهامور) وزعل بوب وطاحت بعد منه الإسفنجه وحطت إلى (قاع الهامور) وبطريقة ما اصبحت الإسفنجه تتكلم وتتحرك {يمكن لإمتصاصها كمية كبيرة من الماء والله أعلم}وتعرفت الإسفنجه على بسيط نجم وشفيق حبار وسمى نفسه سبونج بوب {لان اسم الولد الي طيحه بوب وزود على اسم الولد اسمه سبونج} سكوير بانتس وعاش في الإناناسه .


كرتون سبونجبوب سكوير بانتس , مغامرات وحكايات سبونج بوب وأصدقائه في مدينة خيالية تحت الماء بالمحيط الهادئ اسمها “بيكيني بوتوم”.

سبونج بوب سكويربانتس (SpongeBob SquarePants): إسفنجة صفراء ومربعة الشكل، ويحب الفقاعات وصيد القناديل، وهو يسكن في ثمرة أناناس، يعمل مع شفيق حبار في مطعم مقرمشات سلطع.

وله صديق يسمى بسيط نجم وهو نجم بحر وردي اللون، بطيئ الاستيعاب يحب الطعام.

وله جار يسمى شفيق حبار هو أخطبوط يسكن بجوار منزل سبونج بوب ويحب العزف على الكلارينيت وهو يعمل مع سبونج بوب في مطعم مقرمشات سلطع وهو سريع الغضب وقليل الصبر، كما أنه لا يتحمل الضغوط ويحب الراحة والاستحمام ولا يحب سبونج بوب وبسيط نجم.

ويعمل لدى مستر سلطع وهو مدير مطعم سلطع برجر وهو بخيل جداً ويحب المال.

وله صديقة تسمى ساندي أمور هي السنجابة الأرضية التي تعيش في البحر مع خوذة الهواء وهي قوية وذات عضلات وهي شجاعة جداً وتحب الكاراتيه وهي شديدة الذكاء أيضاً.

وهناك المخادع شمشون هو مدير مطعم دلو الصداقة  يريد سرقة وصفة سلطع برجر السرية ودائما يفشل وهو سريع التوتر وهو الشخصية الشريرة الوحيدة في العمل.

اقرأ:




مشاهدة 17