خلطات لتبييض الجسم‎

بواسطة: - آخر تحديث: الجمعة , 17 مارس 2017 - 08:44
خلطات لتبييض الجسم‎

خلطات لتبييض الجسم

كل إنسان يتمنى الحصول على جسم جميل ، وخاصة النساء ، فإنهن يقمن بالاهتمام بشكل جسمهن بشكل كبير ، وتتباهى النساء بجمال جسدهن ، وتنعيم الجسم وبياضه وملمسه  باستخدام العديد من الوصفات الجميلة السهلة التي يمكن عملها بكل سهولة في البيت من خلال العديد من الاقتراحات التي يمكن ان نعرضها  من خلال التحدث عن استخدام وصفات طبيعية في البيت:

خلطة الخميرة بالسكر

تعتبر هذه الخلطة من أهم الخلطات التي تعمل على تبييض الجسم، واعطائه اللون الجميل المطلوب.

الطريقة الاستخدام : في البداية نقوم باحضار قدر لوضع المكونات فيه، نضع في البداية كوب من السكر، ملعقتين كبيرتين من الخميرة، مع القليل من عصير الليمون. الخطوة التي تليها، هي خلط المكونات مع بعضها البعض، ويتم بعد ذلك اضافة القليل من زيت الزيتون(حسب الحاجة)، مع التقليب المستمر حتى يصبح متماسك القوام. مع الانتباه على تقليب الجسم بالماء، مع التدليك المستمر، والتركيز بوضع الخليط على على المناطق الداكنة، مع العمل على ترك هذا الخليط على الجسم على الأقل لمدة (ربع ساعة)، مع تركه حتى ينشف، وبعدها نزيله بالماء الفاتر. ويتم الاستمرار على وضع الخليط لمدة أسبوع كامل، وبعدها سنلاحظ الفرق.

خلطة خشب الصندل مع الطماطم لتبييض وتقشير الوجه

الطريقة : أول خطوة يمكن عملها هي العمل على احضار عصير الطماطم( الطازج)، مع مسحوق خشب الصندل، وعصير الليمون بالخيار، نخلط كل المكونات مع بعضها حتى يتكون لدينا مزيج متناسق اللون. نعمل بعدها على تدليك الجسم، مع تركه حتى يجف على الجسم، ويتم فيما بعد غسله بالماء البارد حتى نقول بازالته. وبعد فترة قصيرة سنلاحظ الفرق في لون الجسم والنعومة.

اقرأ:




مشاهدة 7225