تفسير حلم تساقط الشعر‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 25 يونيو 2017 - 14:55

قال ابن سيرين في خير رؤية تساقط الشعر في المنام :

من رأى في المنام انه يحمل خصلة من شعره المتساقط فهذا يبشر بسداد الديون المالية ، او الوفاء بوعد لقريب او لصديق ، ويشير تساقط الشعر الى طول العمر والى المال ، ومن رأى في المنام ان شعره المجعد قد تساقط فسوف يظفر بتعويض كبير من المال او من الازواج .

ومن ازال شعر ذقنه او ابطه في المنام فسوف تقضى ديونه ويذهب همه ويتبع السنة ، ومن رأى في المنام انه يعمل على تضفير الشعر المتساقط فهذا يشير الى حفظه للمال وحفظه للسنة ، ومن رأى في المنام انه يقص شعره ويسقطه في موسم الحج فيشير ذلك الى وفاء الدين والى الامن .
وكثرة الشعر المتساقط تشير الى زيادة السرور للمسرور ، والشعر الاسود وسقوطه من المرأة يشير الى حب زوجها لها .

وقال في شر رؤية تساقط الشعر في المنام :

من رأى في المنام ان شعره قد تساقط فهذا يدل على ان فرصة جيده له قد فاتت ولم يستفيد منها وهو نادم على ذلك ، ومن رأى نفسه في المنام بدون شعر فمعنى ذلك انه يحمل بصعوبة هم كبير او انه سيحمل هما كبيرا في القريب ناتج عن مشكلة صعبة .
ومن نتف شعره في المنام حتى تساقط فيشير ذلك الى حدوث المشاكل المالية ، والصعوبات الاقتصادية لديه ، ومن كان فقيرا وتساقط شعره في المنام فيشير ذلك الى كثرة ديونه ، ومن رأى في المنام ان شعره الطويل يتساقط ويصبح مثل شعر الخنزير فسوف تصيبه الشدائد .
ومن رأى في المنام ان شعرا جديد ينبت مكان شعره المتساقط فسوف يلاقي هما ، ومن كان جنديا ورأى في المنام ان شعره يتساقط فذلك يعبر عن خوفه من ضياع سلاحه ، وكثرة الشعر المتساقط تشير الى كثرة الهموم للمهموم ، ومن رأى ان شعر رأسه قد تساقط من غير سبب فيشير ذلك على الغم والهم من طرف الابوين .
ويشير سقوط الشعر في المنام عند البعض على الخوف من التقدم في السن وفقدان الحيوية والنشاط وكونه سيصبح اقل عافية وجاذبية ، او الخشية من الفشل في الاعمال التجارية ، وسرعة وقوة سقوط الشعر يشير الى المعاناة من التعب والاجهاد الشديد .

اقرأ:




مشاهدة 54