تفسير حلم القهوة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 01 نوفمبر 2016 - 11:36
تفسير حلم القهوة‎

الحلم بالقهوة

تعتبر القهوة من الأسس التي تقوم عليها يوميّات أي إنسان، قد لا يدعو ظهورها في منامك إلى الإستغراب إذ قد تعكس لاوعيك المعتاد على نمط شرب القهوة بشكل يومي في الصباح ومع الأصدقاء أو خلال العمل. وعلى أي حال إذا كنت ترغبين في تفسير ظهور القهوة في حلمك، وتستبعدين أن يكون وجودها في منامك ناجم عن انعكاسات يومياتك بطريقة لاواعية في الأحلام.

تفسير حلم القهوة

القهوة في المنام للعز باء

أما بالنسبة للعزباء فرؤية القهوة في المنام تدل على مشاكل و هموم عاطفية و شرب القهوة يدل على تدهور العلاقات مع الحبيب أو الخطيب و سكبها أو صبها يدل على موجات سلبية و مزاج غير متوازن.

القهوة في منام المتزوجة

بالنسبة للمرأة المتزوجة يعد شرب القهوة فأل حسن و كذلك تقديمها للضيوف إذ يعبر ذلك الحلم على تحسن العلاقة الزوجية و تطورها و المرأة التي تقدم لزوجها القهوة في المنام فهي قد تنتظر مولودا .

القهوة في منام الحامل

المرأة الحامل و التي ترى في منامها أنها تقدم قهوة أو تشربها أو تصبها أو تسكبها فتلك علامة على مولودة أنثى وولادة دون متاعب و لا أوجاع.

إعداد و تحضير القهوة في المنام 

تعد رؤية عمل أو صنع القهوة من الرؤى التي تبشر بكل خير فتلك علامة الشروع في عمل جديد مربح للمال و رائحة القهوة في المنام علامة على الكسب و النجاح .

تقديم القهوة في المنام

تقديم القهوة في المنام من علامات زواج الأعزب أو العز باء لأن الذي يرى في منامه كأن فتاة تقدم له القهوة فهو يتزوج من تلك الفتاة إن كان يعرفها و كذلك الشأن بالنسبة للفتاة التي تقدم القهوة في المنام لشاب تعرفه فإنها تتزوج من نفس الشاب إن شاء الله.

صب القهوة في المنام

إذا رأيت في منامك أنك تصب القهوة فتلك علامة على الإنفاق من مالك أما إذا رأيت في حلمك أن أحدا يصب القهوة في كأسك أو فنجانك فتلك علامة على أنك سوف تتحصل على مبلغ مالي محترم أو كبير.

سكب القهوة في المنام 

إذا رأيت في حلمك أن قهوة تسكب أمامك فتلك علامة حسنة و مفادها تغيير إيجابي في حياتك نحو الأفضل و سكب القهوة بالحليب زواج فيه مصلحة.

فنجان القهوة في المنام

يدل فنجان القهوة في المنام على الزواج بالنسبة للعز باء و هو رمز للنجاح و سماع الأخبار السعيدة بالنسبة للمتزوج و فنجان القهوة العربية حظ وفير وربح و عمل فيه كسب و هو في حلم الحامل بشرى بمولود من الذكور.
 إذا حلمت بشرب القهوة فهذا يعني عدم موافقة الأصدقاء على نواياك في الزواج. إذا كنت متزوجاً، فإنه يتضمن خلافات ومشاجرات متكررة. إذا حلمت بالمتاجرة بالقهوة فهذا ينبئ بفشل الأعمال. إذا كنت تبيعها، فإن الخسارة مؤكدة. إذا كنت تشتريها فقد تحتفظ بسمعة حسنة.
إذا رأت فتاة القهوة أو عالجتها في حلمها فسوف تسبب لغطاً حولها إذا لم تكن متحفظة في أفعالها. إذا حلمت بتحميص القهوة، فإنها تعني للفتاة نجاة من شر بزواج محظوظ من شخص غريب. إذا رأيت قهوة مطحونة، فإنها تنبئ بجهود ناجحة مع الشقاء. القهوة المجففة تحذرك من ملاطفات الغرباء المريبة.
القهوة الخضراء تعني أن لديك أعداء جسورين لن يظهروا لك الرحمة وسوف يناضلون للإطاحة بك. وإذا حلمت بشرب القهوة فهذا يعني عدم موافقة الأصدقاء على نواياك في الزواج و إذا كنت متزوجاً فإنه يتضمن خلافات ومشاجرات متكررة، وعمل القهوة او شربها يدل على التعامل مع الناس بالحكمة والسياسة لأن القهوة بها مادة منبهة، أما رؤية مطحنة قهوة في أحلامك فإن هذا يدل على أنك تقترب من خطر، وستبذل كل ما لديك من طاقة ويقظة لتجنب عواقب كارثية.
اقرأ:




مشاهدة 5737