تخفيضات ابيات الجديدة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 12 فبراير 2017 - 11:54
تخفيضات ابيات الجديدة‎

اخواتي الغاليات تعتبر شركة ابيات رائدة في المملكة ولها فروع في الظهران و جدة و الرياض ودائما تعمل تخفيضات و تنزيلات جديدة على جميع الاقسام غالبا تكون التخفيضات نهاية السنة الميلادية و بداية السنة الميلادية و قبل رمضان و شهر مايو و مارس ويفضل الدخول على موقع ابيات الالكتروني لمتابعة اجدد و احدث التخفيضات للمنزل.

عن ابيات

أبيات هي شركة خليجية مساهمة مقفلة، تأسست عام 2005 وافتتحت أول معرض لها في الكويت في مارس 2008 . تم تطوير العلامة التجارية ومفهوم الشركة بشكل كامل في الكويت بحيث تتناسب تماماً مع احتياجات السوق في الخليج.

معلومات عن ابيات

تعد أبيات واحدة من أولى شركات البيع بالتجزئة من نوعها في الشرق الأوسط، حيث تمحورت استراتيجيتها حول تلبية حاجات عملائها وتحقيق طموحاتهم من خلال توفير جميع متطلباتهم من مواد التشطيب والأثاث الداخلي والخارجي تحت سقف واحد.

تاريخ ابيات

تتماشى منتجاتنا مع أحدث التصاميم العصرية، أما خدماتنا فقد تم تصميمها بعناية ليحصل عملاؤنا على تجربة تسوق فريدة من نوعها. ونحن في أبيات نسعى لتحقيق استراتيجيتنا من خلال الاستعانة بمجموعة من أفضل الخبراء ذوي الكفاءات من مختلف الجنسيات والثقافات والخبرات الذين يجمع بينهم شغفهم الكبير لإرضاء عملائنا عبر تقديم خدمات ترقى لأعلى المقاييس العالمية.

اقرأ:




مشاهدة 282