اكلات تخفف الوزن بسرعة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأحد , 19 مارس 2017 - 06:42
اكلات تخفف الوزن بسرعة‎

اكلات تخفف الوزن بسرعة

لكل شخص يريد فقدان الوزن أو تقليل الشهية للأغذية لأي سبب من الأسباب فعليه الانتباه والحرص على تناول الأغذية الآتية مثل الأفوكادو والنخالة والأغذية المحتوية على الألياف مثل الكرفس، حمض هيدروكسي سيتريك (HCA) حبوب سيتريماكس مع حمض الأمينو أسد فتايل الأنين مع عصير الليمون الطازج.

وجبات لتخفيف الوزن سريعا

  • من أهم الوجبات التي تخفف الوزن مايلي : تناول الخضروات والفواكه بشكل كبير يؤدي إلى تخفيف الوزن ، أو على الأقل الحفاظ على الوزن من الزيادة بشكل كبير ، وكما وتساعد المياه التي تتكون منها هذه الأطعمة في الوصول إلى حد الشبع بشكل كبير ،لآن تركيب الفواكه أو الخضار يحفظ القدرة على الغذاء ، ويمنحك الشعور بالامتلاء طوال اليوم ، وهذا ما ترغب به كل سيدة.
  • اللُّحوم الأسماك: هي أفضل أنواع اللحوم بلا منازع في إنقاص الوزن؛لأنَّها تفتقر للدهنيات وتحتوي على “الأوميجا 3″، وخاصَّة في سمك السَّلمون، ومن الأفضل المشوي منه والمسلوق. الدجاج: ونخُصُّ بالذِّكر هنا صدر الدجاج المنزوع الجلد. لحوم البقر: ليس كل الأجزاء يمكن تناولها من لحوم البقر، حيث إن الفخذ تتركَّز فيه العضلات وتنخفض نسبة الدهون، فهو الأفضل لمن يتَّبع حمية غذائية لإنقاص الوزن.

أطعمة تساعد على تخفيف الوزن

الجريب فروت: هو من أهم أصناف الفاكهة التي تحتوي على الألياف والفيتامينات الحارقة للدهون، إذ إنّ الانتظام على تناول نصف حبة يومياً من هذه الثمرة قبل كل وجبة يحرق ما يقارب 450 سعرة حرارية، كما يعتبر مصدراً طبيعياً لتزويد الجسم بالسوائل والبروتينات التي تشعر الفرد بالشبع والامتلاء، ويخفض من إنتاج الإنسولين في الدم الذي يخزن الدهون في الجسم.

اقرأ:




مشاهدة 318