افضل طريقه للجماع للحمل بسرعه‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 23 مارس 2017 - 07:45
افضل طريقه للجماع للحمل بسرعه‎

مقدمة

من الأمور التي يبحثُ عنها الأزواج هي افضل وضع للجماع وذلك لممارسة أفضل عملية جماع على الإطلاق، ولا ضير في أن يكُون البحث عن هذا الأمر تفصيلي بدرجَة أولى ليدخل به تعمُّق أكبر في وضعيات الجماع الأسهل والأكثر رواعة وما إلى ذلك من أمور، وحتى لا نحيدُ عَن الموضوع الأم كان بالمِرصاد تعقبنا لما هو افضل وضع للجماع، لنطلعكم عليه بالتفصِيل حسبما أفادت الأبحاث والتجارب وكذَلك الدراسات، وفيما يلي وفي هذا الموضوع المُهمّ جدًا للمتزوجين والمقبلين على الزواج لنُشير أن تعريفكم بما يخص افضل وضع للجماع أمر مهم للغاية.

افضل وضعيات الجماع للرجل

الرجل دومًا ما يبحثُ عَن وضعيات للجماع مع الأخذ بعينِ الإعتبار أن تكون مُريحة ومُجدِية وليس فيها أيّ شكل من أشكال الخطورة على الإطلاق

  • الوضعية الاولى يفضلها الرجل كما المرأة وهي حين تكون المرأة نائمة على ظهرها ورافعةً رجليها الى فوق او على خصر الرجل ويقوم هو برفع جسدها من تحت الى الاعلى.
  • الوضعية الثانية هو ان تنام المرأة على بطنها وينام الرجل خلفها! هذه الوضعية ممتعة لاقصى درجة لان الرجل يستطيع ان يتحكم بكل ما يريد ان يفعل.
  • أما الوضعية الثالثة وهي الفرنسية فتحبها المرأة كما الرجل واذا كانت المرأة تعرف طرق وحيل اغواء زوجها فستؤمن من خلال هذه الوضعية المتعة لها ولزوجها فتجلس المرأة على الرجل ويكون هو مستلقٍ على ظهره
  • الوضعية الرابعة يجلس الرجل على ركبتيه وزوجته امامه ايضًا فتجلس على فخديه وتبدأ عملية المداعبة! يحب الرجل هذه الوضعية لانه يستطيع من خلالها الشعور بجسد المرأة والتحرك كيفما يحب.

افضل طريقه للجماع للحمل بسرعه

الأُنثى كذلك تبحثُ عَن الوضعية المُناسِبة للجماع وهي الطريقًة التي لا تُكلّفها الكثير من العناء ولا حتى الخُطورة في ذات الوقت.

  • الوقوف عند القضيب المنتصب: يتيح هذا الوضع للنساء شعورا هائلا بالمتعة، ويتمثل في أن تجلس امرأتك على منطقة تقف موازية لمنطقة وسطك تقوم بإدخال قضيبك بكل طاقتك، وكلما ابتعد ساقاها كلما كان الناتج أفضل. ويمكن أن تزيد المتعة بتوجيه ساقيهاحول وسطك. وهو ما يجعل مهبلها مباشرا للفخذ. ويسهل عليك مهمة الإدخال، ويمكن ان تجرب هذا الوضع فوق منضدة المطبخ، أو الحمام أو البيانو، وقد يتسرع بعض الرجال في هذا الوضع بفضل الولوج العميق وقوة الدفع الكبيرة الذي يتسم به، ولكن لا تخشى من الإبطاء من وتيرتك في هذا الوضع. ولكي تستعيد السيطرة عليها قم بين آن وآخر بإثارة بظرها حتى تقترب من ذروة الإثارة الجنسية.
  • الوضع الكلابي: قد تنتابك الدهشة عندما تعلم أن الوضع الجنسي الكلابي بين الأوضاع التي تعشقها المرأة . ولكنه غير الوضع الذي قد يدور في مخيلتك لأننا هنا نتحدث عن وضع أكثر عمقا وحميمية وسعادة، ويفضل النساء الإنحناء والإيلاج من الخلف، ولكن شعور السعادة يتضاعف عندما تقوم أنت أيضا بالانحناء. قم بوضع أصابعك بين فخذيها، ولا سيما لو سحبت امرأتك نحو وضع الركوع، في الوقت الذي تدفع فيه بعمق، ويحب النساء هذا الوضع شريطة ألا يشعرن بالمهانة أو أنهن أصبحن بمثابة أدوات، ويمكنك عض كتفي امراتك عضة خفيفة بأسنانك أثناء الوضع، حيث تستمتع الكثير من النساء بعضهن في تلك المنطقة الحساسة.
  • وضع الملعقة: يعتبر وضع الملعقة من الاوضاع الرائعة جنسياً للنساء حيث تحب المرأة أن تحس بصدر الرجل ملامسا لظهرها، وتحب إحساس ذراعيك وهما يلتفان حولها، كما تحب الإيلاج من الخلف، وهو ما تحسه تماما في وضع الملعقة المريح لها والذي يسمح لك بمداعبة ثدييها وبظرها، الذي لا تنال معظم النساء كفايتهم منه، حيث ولكي تقوم بهذا الوضع يجب أن ترقد خلف امرأتك ثم ترجع النصف الأسفل من جسدها ضد فخذك، ثم قم بوضع أعلى رجلها فوق فخذك، وارجع للخلف رويدا كي تتمكن من هذا الوضع، وتأكد أن فخذيها مفتوحان بشكل جزئي، ومن الأفضل أن تحني جسدها لمنحك قدرة أكبر على الإيلاج، ويمكنك إثارتها أكثر في هذا الوضع عبر مداعبة بظرها والهمس إليها بكلام بذئ يثير شهوتها.