احسن دكتور جلديه لحب الشباب والتصبغات في الرياض و جدة‎

بواسطة: - آخر تحديث: الجمعة , 03 نوفمبر 2017 - 22:11
احسن دكتور جلديه لحب الشباب والتصبغات في الرياض و جدة‎

ما هو طب الجلد

هو تخصص طبي يُعنى بالأمراض التي تصيب الجلد والأغشية المخاطية كما وُيعنى أيضاً بأمراض الأظافر والشعر وهو مرتبط تقليدياً بالأمراض المنتقلة عن طريق الجنس , وكثيراً مايسمى الطبيب المختص بهذا الفرع الطبي بطبيب الأمراض الجلدية والزهرية. يعتبر الجلد العضو الأكثر مرئيةً للآخرين, كما وأنه العضو الأكثر عرضة للتأثيرات البيئية المحيطة.

احسن دكتور جلديه لحب الشباب

أولًا: عيادات الجلدية في جدة

  • عيادات الغلاييني، للدكتور سليمان الغلاييني، من أقدم عيادات الجلدية في جدة وأشهرها، متخصصة فقط في الأمراض الجلدية، يملك العديد من الأجهزة والتقنيات الحديثة لعلاج الأمراض الجلدية، يوجد بها دكاترة جلدية على أعلى مستوى الدكتور سليمان الغلاييني، والدكتور أحمد الغلاييني، والدكتورة أسماء، والدكتور عيد. مواعيد العمل على فترتين من العاشرة صباحًا إلي الواحدة ظهرًا، ومن الخامسة عصرًا إلى العاشرة مساءً، (العنوان: بطريق الأمير سلطان، حي الزهرة)، وهي عيادة خاصة، غير تابعة لنظام التأمين الصحي.
  • عيادات فقيه للتجميل، وهي تابعة لمستشفى سليمان فقيه، ولكنها بمبني خاص بجوار المستشفى، بها العديد من أساتذة تخصص الجلدية، مثل: الدكتور منجي، والدكتورة حنان، والدكتورة إيمان، يجب الحجز مسبقًا لعدم انتظام المواعيد، فأحيانًا يكون الدوام على فترتين، وأحيانًا أخرى تكون على فترة واحدة، (العنوان: شارع فلسطين، حي الحمراء)، وهي تابعة للتأمين الصحي.
  • عيادات الدكتورة عفت داغستاني، وهي عيادة خاصة، غير تابعة لنظام التأمين الصحي، ويعمل بها الدكتورة عفت داغستاني، والدكتورة أسماء، وتعمل بدوامين، (العنوان: شارع فلسطين، حي الحمراء، أمام سوبر ماركت الراية).
  • عيادات الدكتور مروان أسعد، وهي أيضًا عيادة خاصة، ويعد الدكتور مروان من أكبر دكاترة الجلدية في جدة بل وفي المملكة بكاملها، وهو متخصص في علاج الأمراض الجلدية المزمنة والصعبة، مثل: البهاق، التصبغات الجلدية، والصدفية وغيرها، ويأتي له المرضى من كل أنحاء المملكة، (العنوان: حي الروضة، شارع الروضة).
  • مستشفى السعودي الألماني، وهي من أكبر المستشفيات في جدة، بها العديد من كبار الأخصائيين والأساتذة في أمراض الجلدية؛ مثل: الدكتور حاتم، والدكتور جمال هاشم، والدكتورة عائدة (العنوان: شارع البترجي، مع طريق الملك).

ثانيًا: عيادات الجلدية في الرياض

  • مركز الجلد والحساسية، وهو مركز استشاري متخصص لعلاج أمراض وحساسية الجلد، يوجد بالمركز أحدث أجهزة لعلاج كثير من أمراض الجلدية، (العنوان: طريق الأمير تركى بن عبد العزيز الأول).
  • عيادات الجوفا، وتتميز بتخصصاتها الدقيقة في علاج جميع الأمراض الجلدية، مثل: حب الشباب، حساسية الجلد والأكزيما، البهاق، الصدفية، الكي بالتبريد، علاج فطريات الأقدام. (العنوان: شارع التخصصي).
  • عيادات ميدكا، تقدم خدمات طبية متخصصة عالية المستوى في العديد من المجالات، ومن أهمها علاج الأمراض الجلدية، مثل: علاج الهالات السوداء، الحروق والتشققات، علاج الندب الجراحية، علاج ندب حبوب الشباب، علاج الشامات والوحامات، وعلاج الكلف. (العنوان: طريق الملك).
  • عيادات مليسة، يوجد بها قسم خاص لعلاج الأمراض الجلدية، ويضم نخبة من المتخصصين في علاج الأمراض الجلدية. (العنوان: شارع التخصصي، حي النزهة).
اقرأ:




مشاهدة 105