أرخص مطاعم السويد للعوائل‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 31 أغسطس 2017 - 15:08
أرخص مطاعم السويد للعوائل‎

السويد هي إحدى دول اسكندنافيا، وهي تقع في شمال قارة أوروبا، ويحدّها من جهة الشمال الشرقيّ دولة فنلندا، ويحدها غرباً دولة النرويج، بينما تشترك في حدود بحرية مع ألمانيا، وبولندا، والدنمارك في جهة الجنوب، ويحدّها شرقاً دولة إستونيا، ولاتفيا، وروسيا، وهي مرتبطة بالدنمارك من خلال جسر ونفق في أوريسند جنوب البلاد. تعتبر السويد الدولة الثالثة في الاتحاد الأوروبيّ من حيث كبر المساحة، إلّا أنّ الكثافة السكانيّة فيها منخفضة مقارنة بمساحتها، وعاصمة هذا البلاد هي “ستوكهولم” والتي تعتبر المدينة الأكبر في الدولة وأكثرها حضارة وتمدناً.

أرخص المطاعم في ستوكهولم
مطعم Lilla Ego
– و هذا المطعم يعمل على تقديم أشهى الوجبات السويدية و الأسكندينافية ، و من أهم مميزات المطعم أنه يوفر قائمة طويلة من أفضل الأطعمة المخصصة للأشخاص النباتيين ، فضلا عن قائمة من الأطعمة الخالية من مادة الجلوتين .

– المطعم مفتوح طوال أيام الأسبوع ، من الساعة الخامسة مساء و حتى الساعة الثانية عشر منتصف الليل .

مطعم Holy Cow
– و المطعم يقدم عدد كبير من أشهى الوجبات الهندية و الأسيوية ، كما أن المطعم يعمل على تقديم قائمة طويلة ، بأفضل الأطعمة النباتية ، و التي تتناسب مع الأشخاص النباتيين .

– المطعم مفتوح كافة أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر صباحا و حتى الساعة العاشرة مساء ، و قد حصل المطعم على العديد من التوصيات العالمية ، لأنه من أفضل المطاعم هناك ، لأنه يتميز بأفضل تشكيلة من الطعام فضلا عن طاقم الضيافة المتميز .

مطعم Wedholms Fisk
– المطعم يقدم مجموعة كبيرة من أشهى الوجبات البحرية ، التي يتم طهيها على الطرق السويدية و الأسكندينافية ، فضلا عن مجموعة من الأطعمة الخالية من الجلوتين.

– يتميز المطعم بقربة من الوجهة المائية ، التي تتوسط مدينة ستوكهولم ، فضلا عن أنه يتميز بأسعار متوسطة و هو مفتوح كافة أيام الأسبوع من الساعة الحادية عشر و النصف صباحا ، و حتى الساعة الحادية عشر ليلا .

أخرص المطاعم في جوتنبرج
مطعم Moon Thai Kitchen
– و هو أحد أفضل المطاعم التايلندية الواقعة في المدينة ، و يتميز المطعم بتقديم أفضل الوجبات في المطبخ الأسيوي ، هذا إلى جانب أن المطعم يوفر جو أسيوي متميز ، و قائمة خاصة من الطعام للأشخاص النباتيين .

– المطعم مفتوح كافة أيام الأسبوع بداية من الساعة الرابعة مساء ، و حتى الساعة الحادية عشر مساء .

مطعم Restaurang Sjomagasinet
– و هو أحد أجمل و أهم المطاعم الأوروبية ، التي تعمل على تقديم أشهى الوجبات البحرية ، و يتميز بقائمة من المطبخ السويدي و الإسكندينافية ، فضلا عن أنه يوفر قائمة خاصة تتناسب مع الأشخاص النباتيين ، فضلا عن قائمة أخرى تتميز بخلوها من الجلوتين .

– كما أنه يتميز بقربه من مكان النهر ، هذا إلى جانب أنه ملحق به موقف كبير للسيارات .
– المطعم مفتوح كافة أيام الأسبوع ، من الساعة الحادية عشر و نصف صباحا و حتى الساعة العاشرة مساء ، على أن يغلق عدد ساعات في وسط اليوم .

أرخص المطاعم في مالمو
مطعم Via napoli
– 
المطعم من أفضل المطاعم الإيطالية في المدينة ، و يعمل على تقديم عدد كبير من الوجبات و المشويات ، على الطرق الإيطالية ، فضلا عن قائمة طويلة من البيتزا الإيطالية ، و قائمة أخرى مخصصة للأشخاص النباتيين ، و أخرى للأطعمة الخالية من الجروتين و يتميز المطعم بمكانه الساحر ، حيث أن الزائر يستمتع بتناول طعامه في الهواء الطلق .

– المطعم مفتوح كافة أيام الأسبوع بداية من الساعة الحادية عشر صباحا ، و حتى الساعة العاشرة مساء عدا يوم الأحد من الساعة الثانية عشر مساء و حتى الساعة العاشرة مساء .

مطعم Kin Long Restaurant
– المطعم من أفضل المطاعم الأسيوية في المنطقة ، و يقدم عدد من أشهى الوجبات في المطبخ الصيني و الأسيوي ، فضلا عن قائمة معدة للأشخاص النباتيين ، و أخرى للأطعمة الخالية من الجلوتين ، و يتميز المطعم بأنه يتوسط مدينة مالمو كما أنه قريب من مركز التسوق هناك .

– المطعم مفتوح كافة أيام الأسبوع من الساعة الخامسة مساء و حتى الساعة الثانية عشر صباحا ، عدا يوم السبت من الساعة الواحدة مساء و حتى الساعة الثانية عشر صباحا ، و يوم الأحد من الساعة الواحدة مساء ، و حتى الساعة العاشرة مساء

اقرأ:




مشاهدة 29