هدايا عيد ميلاد للزوج‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 22 أكتوبر 2016 - 10:54
هدايا عيد ميلاد للزوج‎

الهدية

تتعدد المناسبات التي ترغب فيها المرأة بتقديم هدية مادية لزوجها تعبيراً عن مدى حبها وتقديرها له، كذكرى ميلاده مثلاً، أو عيد زواجهم، أو تاريخ لقائهم الأول، أو بسبب نجاح أو تطوّر له في مجال عمله، أو على الصعيد الأكاديمي، ويمكن أن تقدّم له هدية بدون سبب يذكر، فقط لمجرد أنها يشاركها كافة تفاصيل حياتها ويساندها فيها، رمزاً وتعبيراً عن مدى امتنانها وتقديرها لذلك، وأيًا كانت المناسبة التي ستقدم فيها الهدايا التي تقدّم للزوج سنقوم بطرح أبرز وأهم وأجمل الأفكار الابتكارية لتلك الهدايا، والتي من شأنها أن تنال إعجاب الأزواج إلى حد كبير.

هدايا عيد ميلاد للزوج

قبل تحديد فكرة الهدية، لا بدّ من تحديد القيمة المالية المخصّصة لذلك، حيث يسهل ذلك في حصر الخيارات المحدودة بصورة تتناسب مع المقابل المادي المخصّص لها، وفيما يلي سنقوم بطرح مجموعة أفكار للهدايا ذات السعر البسيط والمعقول أو المتوسّط وكذلك الباهظ الثمن، وعليكِ اختيار ما يتناسب مع ميزانيتكِ، وفي ظل التطوّر الكبير وخاصة في مجال التقنيات الحديثة أضحى هناك خيارات عديدة للهدايا لا يمكن حصرها والتي تتمثل على سبيل الذكر لا الحصر فيما يلي:

ليس هناك ثمة أجمل من أن تحضر لشخص هدية لطالما تمنى شراءها ولكن منعته الظروف سواء عدم كفاية الدخل أو الالتزامات العائلية وغيرها، وهنا يقع على عاتقك مسؤولية تحديد الشيء الذي يطمح زوجك في الحصول عليه، كجهاز خلوي حديث، أو جهاز لوحي من الأجهزة الحديثة والرائعة والتي تتفاوت في الأسعار، حيث يمكنك الحصول على نوع جيد منها وبسعر مناسب جدا.

ساعة يد من إحدى الماركات الجميلة، على أن يكون شكلها ولونها مميز ويختلف تماماً عن تلك التي يملكها، أو مجموعة من الملابس الجميلة على ذوقك، واحرصي على اختيار ألوان جديدة وجريئة لم يسبق له أن ارتداءها من قبل.

نوع من العطور المميّزة، سواء تلك التي يعشق رائحتها، أو تلك التي تختارينها على ذوقك، ويمكن أن تحضري له مجموعة متنوّعة من مستلزمات العناية بالجسم والوجه والشعر والمخصّصة للرجال، مع تنسيقها بشكل جميل.

اختاري له نوعاً مميزاً من الأحذية الرياضية مع بدلة رياضية إذا كان من عشاق النوادي الرياضيّة أو نوادي كمال الأجسام، لكي يظهر في أجمل صورة.

في ظل التطور الكبير في مجال الهدايا المميزة الأفكار المتعلّقة بالطباعة والصور الملوّنة، يمكن أن تصمّمي له هدية تحتوي على تفاصيل ومعلومات خاصة بكم، كأن تقدّمي له أسماءكم على كأسين، أو على وسادة، أو صوركم على ميداليات للسيارة أو المنزل.

هدايا الزوج المثقف

أجمل الهدايا التي من الممكن أن تقدميها لزوجك المثقف هي كتاب لكاتب يحبه، أو المجموعة الشعرية الكاملة لشاعره المفضل، أو اشتراك سنوي لمجلته الثقافية التي يفضله، أو إكسسوارات جميله لمكتبه، أو بالإمكان شراء مكتبة ليرتب كتبه المتناثره فيها.

الزوج الرومانسي

الزوج الرومانسي تناسبه الورد، والعطور، والمقطوعات الموسيقية الجميلة، وأسطوانات أغاني لمطربيه المفضلين، وتحف صغيرة جميلة تعبّر عن الحب، وميداليات من الفضة، والرجل الرومانسي أيضاً يفرح برسالة نصيّة على الهاتف، أو مديح علني أمام الآخرين، أو نظرة حنونة.

الزوج الرياضي

أفضل هدية للزوج الرياضي هي بطاقة اشتراك بالقنوات الرياضيّة المفضلة، أو ألبسة وأدوات رياضية، أو لباس ناديه المفضل، أو حذاء رياضي، أو شاشة تلفاز مخصصة لحضور المباريات المهمة، أو اشتراك شهري أو سنوي في نادٍ رياضي.

الزوج المهتم بالإلكترونيات

يحب الزوج المهتم بالمخترعات الإلكترونية أن يحصل على آخر إصدار من الهواتف النقالة، أو جهاز حاسوب متنقل، أو كمبيوتر لوحي صغير، أو اكسسوارات للكمبيوتر والهاتف، مثل السماعات، والشواحن، والأغطية. الزوج العملي: يفضّل أن تهديه أشياء تفيده عملياً؛ كالساعات، وملابس للخروج كالقمصان والبناطيل والبدلات الرسمية، أو أحذية، أو محفظة نقود، أو ربطة عنق مميزة، أو وشاح رجالي شتوي، وإن كان مدخناً يفضّل ولاعة فاخرة مثلاً.

الزوج الذي يحب الطعام

يفضل أن تطهي له وجباته المفضلة، أو أن تعزميه على مطعم يقدم الأصناف الغذائية التي يحبها.

الرجل الذي يحب السفر

من الممكن أن تحجزي تذكرتي سفر لمكان ما في الداخل او الخارج، أو أن تعزميه على جولة سريعة في المناطق الأثرية والسياحية التي يحبها.

الرجل الذي يحب الزراعة

قدمي له شتلات من الورد، أو النباتات المختلفة والأشجار.

اقرأ:




مشاهدة 134