ماذا تحب المرأة في الرجل‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 17 أكتوبر 2016 - 10:44
ماذا تحب المرأة في الرجل‎

الحب عند المرأة

الحب من المشاعر الملاحقة لقلب المرأة ، فالنّساء هنّ الأكثر تأثّراً بمشاعر الحب لكونها تعتبر الجنس اللّطيف لنعومتها وإحساسها المرهف فيمن حولها ، فدائماً تشعر بالحب والألفة قبل الرجل ، فقلبها من يتحكم بها وبقراراتها التي تأخذها من عقلها ، ولكنها عندما تحب تحب من أعماق قلبها وتخلص ، ويصبح تفكيرها موجه بشكل كامل لحبيبها الذي أحبته ، ولكن رغم عاطفتها المتزايدة الا أنها لا تقع في حب أي رجل ، فالرجل الذي تحب يجب أن يكون يحمل الصفات التي تراها في فارس أحلامها كما كانوا يقولون ، ولكن هناك بعض الصفات التي من الممكن إكتسابها وهي من الصفات التي تجعل المرأة تحب الرجل أكثر.

ماذا تحب المرأة في الرجل

عند الحديث عن ما تحبه المرأة في الرجل فإن ذلك غير مختلف كثيرا من امرأة لأخرى بعكس الرجل الذي يمكن أن تختلف الصفات فيما بينهما، وأكثر الصفات التي تفضلها المرأة هي صفات داخلية في الرجل؛ أي طريقة تعامله معها، وحديثه، وأسلوبه، وشخصيته، أما الصفات الخارجية في الرجل فهي مهمة أيضا، ولكن ليس بذلك القدر الكبير فيمكن أن تحل الشخصية بدلا من الشكل عند المرأة.

المرأة بشكل عام تحب الرجل الذي يهتم بها بشكل خاص ويفاجئها بمفاجآت صغيرة جميلة تبعث السعادة بقلبها، فمثلا أن يفاجئها برسالة قصيرة ليعبر لها عن اهتمامه الشديد لها تعجب المرأة بالرجل الذي ينصت لها ويستمع لمشاكلها وهمومها، ويحاول أن يساعدها ويخفف عنها هذه المشاكل.

كلّما كان دعم الرجل للمرأة اكبر ومساعدته لها في حياتها أكثر فذلك يعطي المرأة الشعور بالأمان معه، ويجعلها أكثر شعورا بالراحة والحب، وتقدره أكثر، فكلما أعطيت المرأة حبا واهتماما بادلتك هي باهتمام وحب أكبر من الذي قدمته لها.

تقدر المرأة الرجل الذي يضحي من أجل أسرته، والرجل المثابر الذي يحاول أن يرتقي بحياته حتى لو كان الطريق صعباً، فنوعية هذه الرجال تنال إعجاب المرأة بشكل كبير؛ فهذا الرجل المضحي المجد في تطوير نفسه وحياته سوف يقدر ما بين يديه، ولا يجعله كالرجال الطائشين الذين لا يبالون بشيء، فإن الشخصية اللامبالية من الشخصيات التي تستفز المرأة بشكل كبير.

تحب المرأة الرجل الذي يثق بها ويؤمنها على أسراره، فذلك يوضح لها مقدار المكانة التي تحتلها في قلبه.

النواحي الخارجية بالنسبة للمرأة غير مهمة كثيراً؛ لأن شكل الرجل لا يعد من أكثر اهتمامات المرأة، ولكن ذلك لا يعني أن يهمل الرجل نفسه؛ بل أن يكون على قدر من الأناقة والرتابة ليحقق الجانبان سويّاً الحب، والاحترام، والإخلاص، وتضحية المرأة له.

الصفات التي تحبها المرأة في الرجل

  • الصدق والوفاء : فالمرأه تعشق الرجل الصادق في التعامل الوفي في حبه وعلاقاته.
  • العيون والنظر : قد لا يمتلك الرجال عيون جميله مثل النساء الا ان النظرات من اكثر الاشياء التي قد تلفت انتباه المرأه فبعض النظرات لدى الرجال قادرة على اذابه الجليد وقد تدخل المرأه في دوامة من الحب الامتناهي.
  • جسد الرجل : كما وضحنا سابقا ان الجسد شي جميل وقد يلفت انتباه المرأه فالمرأة تعشق الجسم الرشيق الطويل وتحاول الابتعاد عن الرجال المترهلين واصحاب الكرش.
  • الخشونة : ولا نقصد هنا جفاف البشرة وانما يقصد الابتعاد عن النعومة الانثوية المفرطة فمهما بلغ الرجل من الوسامة والجمال اذا اتصف هذا الجمال بنعومة المرأة فانه يصبح من الاشياء المنفرة والمكروهة لديها.
  • الكرم : ويعتبر الكرم من اكثر الاشياء الجذابه لدى الرجال بعد الصدق والوفاء فكلمة رجل ارتبطت منذ القدم بالكرم فالكرم يعطي الرجل الشعور بالقوة والمسؤولية ومن يقبل ان يعيش في كنف زوجته يفقد عنصرا مهما من عناصر الرجولة والقوامه التى اتصف بها.
  • الرومنسية : قوة الرجل وقوامته لا تتعارض ابدا مع رومنسيته فالمرأه تحب الرجل الرومنسي الذي يستطيع ان يعبر عن مشاعرة بطريقة جميلة ورائعه.
  • المظهر الخارجي : من الجميل ان يهتم الرجل بمظهره الخارجي من حيث اللبس ونظافة الجسم واستخدام بعض العطور والروائح الزكيه فكل هذا يجذب النساء بطريقة جميله.
اقرأ:




مشاهدة 161