كيف تعرف ان هناك شخص يحبك‎

بواسطة: - آخر تحديث: الجمعة , 21 أكتوبر 2016 - 10:55
كيف تعرف ان هناك شخص يحبك‎

كيف تعرف ان هناك شخص يحبك

يتساءل الكثير من النّاس عن الطرق الّتي يمكن من خلالها أن يعرفوا إن كان الشخص الّذي أمامهم يحبّهم أم لا، والإجابة عن تساؤلهم تكون بأنّ ذلك أمرٌ سهلٌ جدّاً، وليس على الشخص إلّا أن يفتح عينيه بشكلٍ جيّد ليُراقب بعض العلامات والإشارات الّتي تظهر من المحب وتتبيّن عن طريق لغة الجسد، ولكن ننوّه إلى أنّ إشارةً واحدة لا تكفي بل يتوجّب عليك العثور على عدّة إشارات وعلامات كي تستطيع أن تحكم بأنّ الشخص الّذي أمامك يحبّك، وسنذكر لكم في هذا المقال أبرز علامات الحب الّتي تظهر في لغة جسد الشخص الّذي أمامك.

علامات الحب

الابتسامة: تعد الابتسامة إحدى علامات الحب والإعجاب، وهي لا تختفي بسرعة؛ لأنّ الابتسامة الّتي تختفي بسرعة تُعتبر مفتعلة، ويبتسم الشخص المُعجب بك عند التحدّث معك أو رؤيتك دون سببٍ يُذكر.

الحكم على موقف بأنه جيد: ويتم الحكم عن طريق تغيير حركة الحاجب عند رؤية أمر مثير للإعجاب.

الوقوف: الشخص الّذي يحبك يقف ليكون جسده موازياً لجسدك، وكأنه يكلمك حتى وإن وقف بعيداً عنك؛ حيث إنّه سيلتفت إليك بجسده ثمّ يظلّ واقفاً بمواجهتك.

المسافه الشخصية: حين يُعجب شخصٌ ما بك يترك مسافةً صغيرةً بينه وبينك أكثر من المسافة الّتي يتركها بينه وبين الآخرين.

الاهتمام والتجاهل في الوقت نفسه: فهما من أقوى علامات الإعجاب؛ حيث يهتمّ بك شخصٌ ما بشدّة ثمّ يتجاهلك تماماً في الأوقات الأخرى؛ ويُحاول الشخص الّذي يحبّك أن يتجاهلك لأنّه شعر بأنّه فضح نفسه أمامك، فيبدأ بالانسحاب بقوّة عن طريق التجاهل.

استلطاف الأصدقاء: حيث يهتمّ الشخص الّذي يحبّك بأصدقائك دائماً ويحاول أن يتواصل معهم حتى يصل إليك.

المراقبة باهتمام: حيث يحاول الشخص أن يضعك تحت عينيه حين تكونان في الوقت المكان نفسه، فهو لا يتوقف عن سؤالك دائماً (أين أنت؟).

تنفيذ الطلبات: حيث إنّ الشخص المُعجب بك يحازل دائما أن ينفذ ما تطلب منه بأسرع وقت ممكن.

الحركات التي تدل على إعجاب الشخص بك

النظر: وهو من أهم الأمور التّي يجب أن تلاحظها في الشّخص المقابل؛ فإذا كان معجباً بك ستجده يرفع حاجبه للأعلى، إذا ما نظرت إليه، ولكن انتبه فهذه الحركه تمرّ بسرعةٍ كبيرةٍ ويمكن أن لا تلاحظها بسهولة.

حركة الشفاه: إذا ما نظرت إلى الشّخص المعجب بك ستلاحظه ينظر إليك بين الحين والآخر مع فتح الشفاه فتحةً صغيرة؛ وذلك لشدّة إعجابه بك، أو بتصرّفاتك، أو كلامك.

الشعر: إذا رأيت الشّخص المقابل يحاول أن يصلح تسريحة شعره بين الحين والآخر فاعلم أنّه معجبٌ بك، ويحاول الظّهور بأجمل حالةٍ له أمامك، وهذه الحركه تعتبر لا إراديّة أو دون قصدٍ من الشّخص.

لمس الوجه: إذا لاحظت أنّ الشّخص المقابل يقوم بلمس وجهه بكفّيه كثيراً أمامك فاعلم أنّه مرتبك وأنّ عاطفته مثارة.

نظرة الرّجل: يقوم أغلب الرّجال بالنّظر إلى الفتاة بطريقة معيّنة ذات مغزى؛ لتشعر بإعجابه بها، وقد يطيل النّظر حتّى يتأكّد أنّك أصبحت تعلمين أنّه معجبٌ بك.

الابتسام: ستلاحظ أنّ الشّخص المعجب بك يبتسم حين تتحدّث إليه وخصوصاً إذا كان الحديث لا يتطلّب الابتسام، وستجد أنّه يحاول أن يخفي ابتسامته لكنّه لن يستطيع.

وضع الوقوف: الشخص المعجب بك يمكن أن تلاحظ أنّ طريقة وقوفه تكون موازية لجسدك، وحتّى إن كان لا يكلّمك أو يقف في مكان بعيدٍ عنك.

يهتم بك أم يتجاهلك ؟ يعتبر الاهتمام والتّجاهل من أقوى علامات الإعجاب، فتراه يهتم بك كلّ الاهتمام في اليوم الأوّل، ثمّ يتجاهلك في اليوم الآخر وكأنّه لايعرفك، وسبب ذلك أنّه يشعر بأنّ اهتمامه قد فضح أمره، وأظهر إعجابه بك، فيحاول أن يُخفي هذا الإعجاب بالتّجاهل.

اختلاق الصدف: ترى هذا الشخص في أغلب الأماكن الّتي تذهب إليها؛ فهو يختلق الصّدف ليراك في كلّ مكان، ويحاول أن يقنعك أنّ وجوده في مكان تواجدك هو مجرّد محض الصّدفة، وأنّه سعيدٌ جدًّا بهذه الصّدفة.

أصدقاؤك لطفاء جدًّا: ستلاحظ أنّ الشّخص المعجب بك بدأ بالاهتمام بأصدقائك بشكلٍ كبير وواضح، وقام بتغيير أسلوب تعامله معهم، واعلم أنّه يفعل كلّ هذا كي تبقى تحت ناظريه، فتراه يحدّق بك إذا كنتم في اجتماع عمل، أو لقاء، فتشعر أنّه يطيل النّظر إليك، ويحاول أن يبقيك تحت عينيه طالما أنتم في نفس المكان.

اقرأ:




مشاهدة 170