كيف أستعمل زيت الخروع للشعر‎

بواسطة: - آخر تحديث: الجمعة , 21 أكتوبر 2016 - 10:40
كيف أستعمل زيت الخروع للشعر‎

كيف أستعمل زيت الخروع للشعر

تعتبر العناية بالشّعر من أبرز مظاهر العناية بالمظهر العام للشخص ، فالشّعر يتعرّض للكثير من المشاكل مثل ضعف نمو الشّعر وبهتان الشّعر وتقصف الشّعر وتساقط الشّعر فكل هذه المشاكل تزعج لذلك لا بدّ من تغذية الشّعر حتى يتم التخلص من مشاكل الشّعر ، فالشّعر إن كان جميلاً وقوياً ولامعاً وطويلاً سيكسب المرء سعادةً ورضى نفسياً وثقةً عاليةً ، وللحصول على هذه المواصفات لا بد من إستخدام زيت الخروع.
وفيما يلي كيفية استخدام زيت الخروع لنمو الشعر

  • فصل شعرك إلى أقسام
  • فرك زيت الخروع على فروة رأسك المكشوفة ، والتأكد من تدليك الزيت فيه لبضع دقائق.
  • تغطية رأسك مع قبعة الدش والسماح لها بالجلوس لبضع ساعات أو بين عشية وضحاها.
  • يغسل الزيت وكرر الإجراء 2-4 مرات على الأقل في الأسبوع لأقصى قدر من النتائج.

زيت الخروع لإعادة النمو للشعر 
استخدام زيت الخروع للشعر لإعادة النمو ، وسوف تحتاج عادة إلى أن تكون مختلطة مع جوز الهند ، والاتحاد الاقتصادي والنقدي أو زيت الزيتون ، وزيت الخروع لوحده هو سميك جدا و له خصائص اللزجة ، اتبع الإرشادات لاستخدام زيت الخروع لإعادة النمو للشعر

  • خلط زيت الخروع مع زيت الزيتون وزيت جوز الهند
  • جزء شعرك إلى أقسام
  • تطبيق خليط زيت الخروع على أقسام الشعر وفروة الرأس حتى يتم تغطية جميع شعرك
  • التفاف شعرك والسماح للخليط بالجلوس لمدة 3 ساعات أو طوال الليل
  • غسل شعرك

الشعر الداكن 
بعض الناس يريدون جعل شعرهم يبدو أكثر قتامة وأكثر ثراء ، وزيت الخروع يمكن أن يساعد أيضا مع هذا ، المواد الغذائية وآثار مرطب من العون للنفط في الشعر الاحتفاظ بالرطوبة ، وجعلها تبدو أكثر قتامة ، تأخذ كمية بحجم حبة البازلاء من الزيت ، ومزجها مع ديك إجازة في مكيف الشعر أو موس الشعر وتوزيعها بالتساوي من خلال شعرك .

فوائد زيت الخروع 

  • هو المرطبات الممتاز ومرطب للبشرة والشعر
  • هو علاج لترقق الشعر وفقدان الشعر
  • يمنع حكة فروة الرأس الجافة
  • لديه خصائصالمضادة للفطريات ، مضاد للفيروسات ومضاد للجراثيم ، لذلك يمكن أن تكون فعالة لعلاج التهابات الجلد سعفة فروة الرأس .

زيت الخروع صحي لنمو الشعر 

زيت الخروع هو زيت للشعر ، ولكن يمكن أن يكون سميك جدا ولزج ، لا يزال هذا النفط هو ببساطة مدهش لصحة شعرك وفروة الرأس ، حتى تحقق من هذه النصائح قليلة على كيفية استخدام أفضل لزيت الخروع ، ثم جرب هذا الزيت .

زيت الخروع هو ارتفاع في حمض رسينولايك ، هذا الحمض هو عامل مضاد للبكتيريا ومضاد للفطريات الطبيعية الفعالة جدا ، وهذا يمكن أن يساعد على الحفاظ على أي الفطريات أو البكتيريا من تثبيط نمو الشعر ، الزيت هو أيضا سميك جدا ، قد يساعد على منع تساقط الشعر ببساطة عن طريق المساعدة في معطف الشعر وحمايته من السقوط على الأرض .

زيت الخروع هو أيضا ارتفاع في أوميغا 9 الأحماض الدهنية ، والتي هي مغذية في كل من الشعر والمسام ، وكذلك الجلد المحيط بها ، زيت الخروع لديه قدرة فريدة على أن يكون اختراق عميق ، وهذا يساعد على توفير الغذاء لها بعمق في المسام والمسام التي تنتج الشعر .

نصائح لاستخدام زيت الخروع 

 رطب الشعر الأولى 
قبل استخدام أي المرطبات ، تريد دائما للتأكد من أن الشعر الخاصة بك لم يكن رطب من الأول ، لذا فإن أفضل طريقة لاستخدام زيت الخروع على الشعر الرطب .

 استخدام كميات أقل من الزيت 
زيت الخروع سميك جدا ، استخدام الكثير من زيت الخروع لن تزيد الفوائد لها سيكون مجرد جعل شعرك لزج ويعرج ومع زيت الخروع ، فضلا عن العديد من المرطبات الأخرى .

دراسات وابحاث 
اثبتت الدراسات الامريكية ان زيت الخروع سميك جدا وكثيف ، قد يكون من الأفضل أن يخفف هذا الامر مع الزيوت الأخرى ، لقد تم استخدام خليط كبير يتضمن أجزاء متساوية من زيت الخروع وزيت الزيتون وإكليل الجبل الطازج ، وذكرت البحوث ان هذا هو خليط زيت لشعر رائع ورائحة مميزة .

اقرأ:




مشاهدة 53