عبارات عشق فيس بوك‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 22 أكتوبر 2016 - 10:15
عبارات عشق فيس بوك‎

عبارات عشق فيس بوك

  • من الممكن أن تسامح شخصاً سبّب لك الألم ولكن من الصعب أن تنسى الألم الذي سببه.
  • عشاني.. أوقد شموع التلاقي، واخمد: التأخير !.. حزينة ساعتي نامت على كوع الرجا واليأس !.
  • صحيح إنّي أجوعك، بس طبعي (أكره التبذير) !.. تعال وهات لي كاسة حنين وكسرتين أنفاس !.
  • خنقني كف حزني، وارتفع صمتي.. أمام الغير !.. وسال من العيون أسراب جرح و(آه) ما تنقاس !.
  • نثرت لشوفتك حفنة أماني، وأزهرت.. نوير !.. تصدق ما هقيت اللي نثرته بالجفا: ينداس !.
  • كل ما شفت وجهها البريء تذكرتك وتذكرت وجهك الجميل ليه أبسألك يالحبيب ليه قلبي يجذب لها ليه عيوني تكتحل بشوفتها ليه روحي ترتوي بضحكتها كل هذا حب لك يا أعز الناس أم هو مجرد إعجاب صرت أسرق لها نظراتي.. وأناظرها.. وأتامل في وجهها.. وابتسم لا إرادياً.. سبحان ربي اللي خلقها نسخة منك وجملها بجمالك واعطاها حلا من حلاك لا شفتها أسرح وأسبح في بحر ذكرياتك وأتذكر كل لحظاتك وكل موقف صار بيني وبينك ليتك معي يا حبيب الروح وصارحت لك حبي وشوقي ولا تعذبت بنار الكتمان.
  • تسأل وش أحب؟ -أحب الشتاء وأحب السهر وأحب عيونك -تسأل وش أكره -أكره النصر وأكره الصبح وأكره غيابك لا تستغرب! أحب الشتاء لأن هباته تشبه ضحكاتك أحب السهر لأنه يقودني بالفكر أسج وأسير يمك وأحب عيونك الحلوه عسل صافي بين أهدابك وتدري ليش أكره النصر ولاعبينه؟ لأنك تكرهه ولا تطيقه وأكره الصبح لأنه يبعدك عني يودعني طيفك الزاهي لا صاح طير الصباح وهز جنحانه وأكره غيابك الموجع ولحظاته وأحس إنّي أغيب معك لحظه الموادع.
  • من الصعب على الإنسان أن يعيش حياته بدون أحلام.. بدون أمنيات.. ومن الصعب أن يحتمل فقدان أحداها.. وعندما يفقد أحداها فأنه يلجاء إلى بلسم الجراح ” الذكرى ” حينما يتذكر أشياء كثيرة فقدها.. يبتسم قليلاً ثم تنهمر دموعه على وجنتيه.. ثم تهدأ نفسه لأنه يعرف أنّ هذه الأشياء أصبحت ذكرى وأحلاماً مضت وأنه يعيش الحاضر.. فيبتسم املاً وتفاؤلاً لإيمانه الشديد بأن القدر يخبؤ له الفرح إلى جانب الحزن والدموع.. إلى جانب السعادة.
  • لكل إنسان قلب وعقل: قلب يحمل المحبة والوفاء.. وعقل يحمل ذاكره تحوي كل عزيز. من الصعب على الإنسان إن ينسى أشياء عزيزة عليه فقدها.. وقلوباً أحبها.. فرقت الظروف بينه وبينها. نزعل ونتكبر وحنا من الطين والكل منا يصد لا قابل خويه نفخر نقول إنّا على الصد قاوين وهي علينا فالحقيقة قوية ننسى نهايتنا وعلى وين ماشين وننسى الزمان اللي جمعنا سويه المشكلة ماهي بحاجه لتخمين ولا هي يا ناس صعبه القضية.
  • أحببته كثيراً ولم أعتقد أن جوليت أحبت روميو كما أحببت ذلك الشاب الوسيم، انتظرته سنوات طوال على أن يأتيني منتطياً حصانه الأبيض، فينتشلني ويأخذني بعيداً عن المرار، مرت سنين وأتت سنين وأنا غارقة في للأوهام أصحى وأنام على الأحلام منتظرة جرس الهاتف قرع الباب دون جدوى تركني ومشى، خذلني مع أنه كان المرتجى من كان ليا الأمل زرع في قلبي الألم تركني وحيدة مجروحة مكسورة غدوت كزهرة ذابلة هجرها ساقيها كسفينة تائهة ل ت جد مرسى ليها وحيدة يا زمن لا أحد يجيها ولا أحد يواسيها.
  • عمري.. أنني أعيش في فلك حبك وأسكن شغاف قلبك، فأحاول جاهداً ما استطعت أن أسعد قلب من استحليت لأني بسعادته أسعد وبشقائه أتعذب، أن في قلبي احاسيس ومشاعر تضطرب كلما رايتك، فكأني أريد أن أختفي من هذه الدنيا، وأندمج في روحك، لأنّ نفسي تواقة إليك، مولعة بك فأصبحت لا استطيع أن استغني عنك فرفقا بي، بيديك سعادتي.
  • إن كان الحب قدراً فأنتِ قدري وأن كان الحب اختياراً فأنتِ اختياري إليك ايتها الفتاة التي ملكت قلبي وأسرت فؤادي وتحكمت في أحاسيسي ومشاعري، إليك حبيبتي أبعث باقات من زهور العمر محملة بعطر المحبة، حبيبتي لقد عرفت أن للحب لذّة وللحياة معنى وذلك عندما نبض قلبي بحبكِ، لقد نما حبك بداخلي حتى تملكني فصرت أسيراً في ذلك الحب.
  • يا حبيبتي.. يامن جعلتها تحكم قلبي، وتتأمر على فؤادي، ابعث إليك بهذه الرسالة محملة بشكواي منك وإليك، لا تقتلي تلك الريحانة التي تعطر حبنا، لا تحاولي اجتثاث عروق المحبة التي بيننا، لا تطيلي في هجرك، فأنا أريد أن ترافقيني في كل حياتي، أريد أن أجعلك أمامي، أجعل شعاع وجهك نوراً لظلمات حياتي، وعيناك أنيس وحدتي.. يانور دربي.
  • معشوقتي.. أنّي أحمل في داخلي كل متناقضات العالم من أمل ويأس وفرح وحزن وسعادة وشقاء فأنا سعيد بحبك شقي لبعدك لقد انتشلتني من عالم الخيال الذي أنا فيه فإذا بحصان حبك ينقلني من عالم الارض إلى جنة السعادة التي تظللها سماء حبك الطاهر، حبيبتي أني لا أخفيك بأن قلبي كان صحراء قاحلة ولكن عندما احببتك تحولت تلك الصحراء القاحلة إلى جنة غناء يرويها حبك ويرعاها طيفك.
  • يا نور دربي.. لقد نسجت لصورتك بروازاً من ضلوعي، وجعلت عيوني لها حرساً، وقلبي لها خادماً، لو حاولت أن اصف لك ما بقلبي من حب لنفذت جميع أوراق العالم فأنتِ بالنسبة لي كل شيء في حياتي، أنت عمري ومستقبلي وحاضري وأحلامي، وثقي ثقة تامة أنني لا استطيع مخاصمتك، أو الأبتعاد عنك، أتعلمين لماذا ؟ لأنك نفسي، ومن يستطيع أن يستغني عن نفسه.
  • إني لأتمنى أن أكون من المحظوظين في هذه الدنيا كي استظل بحبك، وأنعم بكرمك، فيا حبيبتي لا تبخلي علي بالسعادة، فسعادتي ملك يديك، فابعثي لي بسعادتي، ولا تحرميني منها.
  • يا جوهرتي الغاليه.. إنّي أحمل في قلبي تصور كل إنسان، فلو استجمع شاعر قريحته وكاتب الهامه لوصف حبي لعجز، قد كنت أسمع قبل أن أحبك بأن الحب عذاب ولوعة وحرمان فكنت أخافه وبعد أن أحببتك تمنيت لو يجمع عذاب المحبين ويصبح من نصيبي بشرط أن تكوني بجانبي، أريد أن اصرخ في وجه علماء العالم هذا العالم كي يخترعوا لما أحمل في قلبي أسماء، لأني أرى كلمة أحبك قليلة في حقك وتعبر عن شيء قليل مما في قلبي فاسمحي لي بأن أخبرك بأني لا أحبك لاني أرى في تلك الكلمة إنقاصاً لما أحمل لك من غرام وعشق فأنت لي روحي وحياتي وأملي.
  • أريد أن أصرخ بأعلى صوت، أريد أن أكتب بكل أقلام العالم أحبك أنتِ، إليك أسطر وسأسطر أحرف الحب من دماء القلب، أنت التي فجرت في كل طاقات الأبداع فاصبحت بك مبدع ومن أجلك أبدع، لقد حققت كل ما أصبو إليه فاجتزت الصعاب ووصلت إلى المستحيل، وذلك بدافع حبك بعد توفيق الله أنني لو سطرت لك أجمل الكلمات وأعذبها لم اوفيك حقك.
  • أنا احبك حاول أن تساعدني.. فإن من بدأ المأسا ينهيها.. وإن من فتح الأبواب يغلقها.. وإن من أشعل النيران يطفيها.
  • بسألك ليه الهوى منك وفيك ليه المشاعر ما تعيش إلا بساعة شوفتك ليه المَحبّة والوفا وأبيات شعري تهتويك ليه أنت وبس اللي أموت ببسمتك تدري لو مرة أقول إني كرهتك ما أبيك يرجع علي صوت الصدا يقول الله ما أكبر كذبتك.
  • ما يصير أنساك لا لا ما يصير وفي خفوقي لك معزّة وإحترام.. قبلك الدنيا مثل حلم صغير وعقبك الدنيا غرام في غرام أنتَ مثل النور في عين الضرير لا لمحتك ما بقى حولي ظلام فيك عمري فيك روحي والمصير فيك كل أيام عمري والسلام.
  • أنادي من سكن بأقصى فؤداي.. على من هو نفس روحي وزادي.. على من هو حرم عيني رقادي.. أنا أهواه.. يزور العين طيفه ثم أضمه.. وأحسّ أن الهوى عطره وأشمه.
اقرأ:




مشاهدة 188