طريقة حذف حساب سكايب نهائياً‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 25 أكتوبر 2016 - 10:19
طريقة حذف حساب سكايب نهائياً‎

 سكايب

توجد الكثير من الأسباب التي تدفعك لإغلاق حساب السكايب أو تغييره، كوجود بعض الأشخاص المزعجين مثلاً، أو لأنّك تقضي الكثير من الوقت عليه، أو لأنّ الحساب الذي تود إغلاقه مسجّل بإيميل عملك القديم، وغيرها العديد من الأسباب. قبل القيام بعمليّة حذف حسابك عليك التنبه لبعض الأمور؛ فمثلاً يجب التأكّد من أنك قمت بإلغاء أية اشتراكات أو أيّ عملية مدفوعة، واستُخدمت عن طريق رصيد حسابك في Skype؛ حيث إنّه بحذف حساب سكايب سوف يضيع كل ما يرتبط مع الحساب الخاص بك – بما في ذلك قائمة الأصدقاء، وعمليات الشراء وتواريخها-. يحتاج الحساب لمدّة ثلاثين يوماً قبل إلغائه، سيظهر اسمك لدى أصدقائك، لكن لن يكون بمقدورهم الاتّصال بك. لحذف حساب سكايب يجب التواصل مع مركز الدعم في سكايب، والاتّصال بهم لطلب إغلاق حسابك.

خطوات حذف حساب سكايب Skype

  • اولا نقوم بالدخول على صفحة الملف اشخصي لمستخدم سكايب عن طريق الرابط التالي  https://secure.skype.com/portal/profile .
  • ثم نقوم بتسجيل الدخول على حساب سكايب .

تسجيل الدخول على حساب سكايب

  • والان ستفتح صفحة الملف الشخصي (Profile) , ثم نضغط على تحرير الملف الشخصي (edit profile) , وهي موجودة اسم الصفحة .

تحرير الملف الشخصي

  • ثم نضغط على كلمة تحرير (edit) للقيام بتحرير المعلومات الشخصية , والتي سنقوم بتغير الاسم الأول والاسم الثاني بأسماء عشوائية , ثم نغير تاريخ الميلاد , ثم المدينة والدولة ,بعد ذلك نضغط على حفظ (save) .
  • ثم نضغط تحرير (edit) مرة ثانية لتغير عنوان البريد الالكتروني .

تغير المعلومات الشخصية

  • والان نقوم بتغير البريد الالكتروني , ثم رقم الجوال , قم رقم اهاتف المنرل والعمل , ونكتب ارقام عشواءية , ثم نضغط حفظ (save) .

تغير عنوان البريد الالكتروني

  • والان قمنا بتغير كل المعلومات الشخصية بالكامل , وهكذا قمنا بإلغاء الحساب وبياناته على سكايب ولكن سيبقى اسم المستخدم مسجل في سكايب و وفي حالة ارد المستخدم حذفه من سكايب ليه التواصل مع الموقع وسيقوم بحذف الاسم بناء على طلبه ولكن هذه العملية تستغرق حوالي أسبوعين من قبل سكايب .
اقرأ:




مشاهدة 73