طريقة حذف حساب تويتر‎

بواسطة: - آخر تحديث: الأربعاء , 26 أكتوبر 2016 - 10:37
طريقة حذف حساب تويتر‎

طريقة حذف حساب تويتر

تويتر من أكثر وسائل التواصل الإجتماعي استخداماً في هذه الأيام، ويتميز استخدام تويتر عن غيره من وسائل التواصل الأخرى وذلك بتوجيه محتوى مُختصر للمتابعين، ومشاركته مع الآخرين عن طريق الهاشتاغات (#) التي يُطلقها المستخدمون ليشاركوا أفكارهم مع أكبر عددٍ ممكن من المستخدمين. يَستطيع المسخدم استخدام تويتر عن طريق جهاز اللابتوب الخاص به أو عن طريق تطبيقات الهواتف الذكية بأنظمة التشغيل كافة
تسمح كافة مواقع التواصل الاجتماعي للمستخدمين بإيقاف حساباتهم الشخصية من عليها بشكل نهائي أو بشكل مؤقت، وبسبب كثرة التساؤلات حول كيفية حذف حساب تويتر نهائيًا رأينا أن نوفر هذا الموضوع الذي فيه نشرح لكم الطريقة الصحيحة لكيفية الغاء وحذف حساب تويتر Twitter نهائياً.

شرح طريقة تعطيل وحذف حساب تويتر Twitter نهائيا وبسهولة تامة

قبل أن تقوم بحذف حسابك على تويتر إذا كنت تود تغيير اسم حسابك على تويتر، فيمكنك فعل ذلك من خلال الاعدادات دون أن تقوم بحذف حسابك، وسوف تحتفظ بجميع متابعيك أي لا يجب عليك تعطيل حساب تويتر إذا كنت تود فقط تغيير الاسم.

  • قم بتسجيل دخولك إلى موقع التويتر Twitter
  •  انتقل إلى الاعدادات، يمكنك الذهاب الى رابط الإعدادات مباشرة من هنا
  •  انتقل إلى نهاية الصفحة، وسوف تجد كلمة تعطيل الحساب فقم بالضغط عليها
  •  بمجرد الضغط على تعطيل الحساب، سوف تنتقل إلى صفحة لإعادة النظر حيث يخبرك موقع التويتر بأنه حزين على فراقك للموقع. ويخبرك بأنه سوف يتم الاحتفاظ ببيانات حسابك لمدة 30 يوم فقط لإتاحة الفرصة لك كي تتراجع عن قرارك وتعاود تنشيط حسابك، وبعد مرور فترة 30 يوم، سيتم حذف حسابك نهائياً.
  • كل ما عليك فعله الآن هو الضغط على زر تعطيل الملون باللون الأزرق.
  •  سوف تظهر لك نافذة جديدة تطلب منك تأكيد رقمك السري لتأكيد تعطيل حسابك على تويتر، فقم بكتابة كلمة المرور وأضغط على تعطيل الحساب.
  • الان أنت بالفعل قمت بحذف حسابك على تويتر Twitter، وامامك فرصة أخيرة مدتها 30 يوم فقط لاستعادة حسابك مرة أخرى، وبعد مرور 30 يوم سيتم حذف حسابك نهائياً، كذلك تذكر أن موقع twitter يخبرك بأنه ليست له سيطرة على المحتوى المنتشر على محركات البحث.

إنشاء حساب تويتر عن طريق الآيفون

لإنشاء حساب تويتر لأول مرة عن طريق جهاز الآيفون عليك أوّلاً تحميل تطبيق تويتر من متجر آبل، بعد تحميل التطبيق افتح التطبيق على جهازك، إن كان لديك حساب جاهز كلّ ما عليك فعله هو تسجيل الدخول، أمّا في حال أردت إنشاء حساب جديد اتّبع الخطوات التالية عند فتح التطبيق سيظهر لك صندوق حوار وفيه خياران sign In أو sign up لإنشاء حساب جديد إختر sign up. ستظهر لك عدة حقول الاسم، والبريد الإلكتروني، واسم المستخدم، وكلمة السر. عبّئ الحقول ثمّ اختر Sing up حتى يكتمل التسجيل. (ملاحظة تسبق إشارة @ اسم المستخدم، مثلاً اسم المستخدم الخاص بك ahmad تكتبه @ahmad).

حذف حساب تويتر

  • ادخل إلى حساب تويتر، ثم إلى الإعدادات – settings ستظهر لك صفحة إعدادات الحساب، عندها اختر تعطيل حسابي – Deactivate my account.
  • ستظهر لك صفحة أخرى لتأكيد تعطيل الحساب، اختر تعطيل.
  • سيُطلب منك إدخال الرقم السري الخاص بالحساب، أدخله واختر تأكيد عملية الحذف.
اقرأ:




مشاهدة 133