أفضل طرق تسمين الخدود‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 24 أكتوبر 2016 - 10:31
أفضل طرق تسمين الخدود‎

جمال الوجه

الوجه له تأثير كبير على منظرك العام كما ان الخدود كلما كانت سمينة كلما خلقت مظهر أكثر جمال واشراقة لك بين الناس وكلما كانت خدودك ضعيفة وقليلة كلما ظهرت أكثر عليك علامات الشيخوخة ولذلك نقدم لكي مجموعة من الخلطات المنزلية والتي تساعد من إزالة علامات الشيخوخة من الوجه وإعطاء وجهك السمنة التي يحتاج لها ويصبح أكثر اشراقا.

طرق تسمين الخدود

من أجل تسمين الخدود و الحصول على وجه ممتلئ يرجى اتباع النصائح والطرق التالية

استخدمي يوجا الوجه

فهي أفضل الطرق من اجل الحصول على خدود جميلة ممتلئة وغير مترهلة فعمل اليوجا للوجه تساعد من انتاج هرمون الكولاجين وأيضا هرمون الايلاستين وهم ما يقومون بعمل ملئ كامل للخدود ورفع زيادة حجم الخدود.

قومي باستخدام اصابعك تحت عظمة الخدين وقومي بتحريكهم في حركات دائرية حتى دقيقتين وقومي بوضع يديك على مفصلات فكك وقومي بتحريكهم في حركات دائرية حتى دقيقتين وطوال اليوم في كل وقت فراغ قومي بعمل هذه الحركات اليوجا للوجه.

استخدمي نفخ البالونات

احضري مجموعة من البالونات وقومي بنفخهم عن طريق الفم وقومي بحجز الهواء في خديك حتى دقيقة قبل ان تخرجي الهواء منه وقومي بتكرار هذا الامر من 5 إلى 6 مرات في اليوم فهي تساعد على تقوية عضلات الخدين وبناء العضلات في هذه المنطقة أيضا.

استخدمي زيت الزيتون

فهي يعد أحد العلاجات الجميلة في زيادة تسمين الخدود فهو يحتوي على الكثير من الدهون المفيدة بشكل كبير وغير مشبعة أحادية تعمل على توفير الحفاظ بالكامل على صحة الجلد واعطائه النضارة الكاملة كما ان زيت الزيتون يستخدم كمرطب رائع للبشرة الجافة كما انه يضمن لك ان تحصلين على بشرة ناعمة تماما ويمنع ظهور التجاعيد في الوجه

فقط قومي بتناول ملعقة واحدة كبيرة من زيت الزيتون البكر بشكل يومي.

وقومي بتدفئة القليل من زيت الزيتون وقومي باستخدامه في تدليك خديك به في غضون 5 دقائق مرتين في اليوم.

استخدام ماء الورد والجلسرين

قومي بخلط كميات في تساوي ما بين الجلسرين وماء الورد وقومي بفرك هذا الخليط على وجهك قبل الذهاب للخلود إلى النوم واتركيه طوال الليل هذا الخليط على وجهك وقومي في صباح اليوم الثاني بشطف وجهك بالماء الدافئ ويستخدم هذا العلاج مرة واحدة في كل يوم.

استخدام التفاح

فهي رائع ويحتوي على الكثير من العناصر التي تملأ البشرة بالكثير من النضارة والحيوية.

قومي بإحضار تفاحة وقومي ببشرها جيدا لتصبح مثل العجين امامك وقومي بوضع عجين التفاح على خدودك ودلكي جيدا بحركات دائرية حتى خمسة دقائق وبعد ذلك اتركيها حتى 20 دقيقة على وجهك وقومي بتكرار هذه الوصفة يوميا.

طريقة الخميرة والعسل لتسمين الخدود

يمكنك أن تقومي بوضع القليل من الخميرة بمقدار ملعقتين ومن ثم قومي بوضع القليل من العسل على الخميرة بمقدار ملعقتين من العسل ( ملعقة طعام كبيرة) ومن ثم قومي بإضافة ملعقة طعام من الماء الساخن أو ملعقتين من الطعام حسب الكمية ومن ثم ضعي العسل والخميرة الممزوجين معاً على وجهك ومن ثم اتركي المزيج على وجهك لمدة نصف ساعة وبعد ذلك قومي بشطف الوجه بالماء الفاتر ومن ثم قومي بتنشيف الوجه وستلاحظين أن للخميرة أثر كبير في زيادة حجم الوجه وتسمين الوجه وعند تكرارك لهذه العملية على مدار يومين مرة صباحاً ومرّة مساءاً يمكنك أن تحصلي على وجه ممتلئ خلال يومين فقط من خلال استخدامك للمواد الطبيعية المتوافرة في كل منزل وبدون اللجوء إلى الإجراءت القصوى التي تكلّف مبالغ طائلة من الأموال وتكلف الكثير من الوقت والجهد.

اغذيه لتسمين الخدود

ينصح بأكل الموز، والعنب، والبرتقال. فضلا عن تناول الخضروات، خاصة الخيار والبازلاء فهي توفر فيتامين B الذي يفيد في علاج النحافة، وأكل البطاطا نية، وشرب الحلبة، والسحلب. اضافه ان السمسم يفيد في علاج النحافة، وينصح بأكل كوب صغير من السمسم يومياً لمدة أسبوعين؛ فالسمسم له قيمة غذائيه عالية،لانه ليحتوي على زيوت مفيدة جداً للجسم، مما يساعد على نعومة البشرة.

ايضا تناول سبع تمرات مع كوب من الحليب، اضافه الى ملعقة عسل نحل على الريق مفيد للجسم، كما أن حبوب الخميرة والزبيب مفيدة لنقاء ونضارة البشرة.

ولتحقيق النضارة يجب العمل على إجراء عملية تقشير للبشرة، باستخدام صنفرة تقشير مرة كل أسبوعين؛ لإزالة الجلد الميت ويصبح لون الوجه فاتحاً.

اقرأ:




مشاهدة 54