شخصيتك من لون عيونك‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 20 أكتوبر 2016 - 10:59
شخصيتك من لون عيونك‎

شخصيتك من لون عيونك

إن الكثير من الأشخاص يرغبون في التعرف على شخصياتهم سواء من لون العيون او لون الشعر او اللباس او الجلسة او شكل العيون او المأكل . . . . الخ . وفي هذا الموضوع نطرح طرق التعرف على الشخصيات من خلال لون العيون ، دعونا نرى الآن شخصيتك من لون عيونك .

العيون الخضراء

إن كنت من ذوات العيون الخضراء ، فإنّك قوية الشخصيّة ،و تمتازين بقوة الإرادة وصلابة الرأي ، و ذات عاطفة حساسة ، تحبين تقديم المساعدة للآخرين ، حتى و إن بذلت كل ما بوسعك لمساعدتهم ، لكن قد تتحولين إلى أنانية و أنانيتك تنبع من ثقتك الزائدة بنفسك ، لك شخصية عنيدة و قد تكون خبيثة في بعض الأوقات ، غامضة من الصعب الوصول إلى ما بداخلك لأنك تناقضين نفسك ، تحبين السيطرة ولكنك عاطفية جداً ، و في حالة الوقوع في الحب تضحين، و هذا يدل على شخصيتك الحنونة.

العيون الزرقاء

شخصيّتك ذات نظرة عميقة، يغرق كل من ينظر إلى هاتين العينين الساحرتين، حساسة جداً، تعاملين الآخرين برقة و شفافية، حتّى و إن أردت فرض رأيك ، تفرضينه برقة دون التعرض إلى مشاعر الآخرين والتأثير فيهم ، جريئة ،و قوية، وقد تكوني نرجسية إن تعلق الأمر بما تملكيه ،و تقعين في حب نفسك ، عندك حس فني ومزاج هادئ، متفائلة ،و مائلة إلى الرسوم الحرة .

العيون السود

عيون عربيّة أصيلة ، شخصيّة تتذوّق الشعر و تعيش في أجوائه ، سخيّة ،كريمة، و معطاءة حتى على حساب نفسك ، ذات شخصيّة قويّة ، ترافقك الغيرة باستمرار ، اجتماعيّة للغاية و مشاعرك رقيقة ، حنونة و سريعة التأثّر ، تملكين شخصية حيوية ،و مرحة ، و تحكمين على الأمور بقلبك لا بعقلك ، لكن إذا انزعجت تفقدين السيطرة على ذاتك .

العيون البنية

شخصية ترمز إلى الحنان و العطف ، وكلّما إزداد اللّون البني درجة أدكن دلت شخصيتك على عمق الحنان ، لا تبالين بالمظهر الخارجي ، و إنما تؤمنين بأن الجمال جمال الروح ، لبقة في تعاملك مع الأخرين ، ولا تعرفين ماهي العصبية، هادئة جداً ، تبحثين عن الإستقرار ، والراحة النفسية ، ذات شخصيّة خجولة و جميلة ،توقعين في حبك كل من يراك.

العيون العسلية

شخصية غير صريحة مع نفسها على الرغم من أنها طيبة القلب ، تبحثين على الصديق المثالي لكنك لا تجدينه ، تعتمدين على نفسك ، هادئة لا تتسرعي إتّخاذ القرارات ، تحكمين عقلك لا عاطفتك ، كتومة على الرغم من ميولك لحب الاستطلاع ، ذات شخصية ذكية.

العيون الرمادية

شخصيات ذوات العيون الرماديّة منقسمة إلى قسمين، إمّا أن تكون هادئة و معطاءة ، وإمّا عصبيّة قاسية عنيفة ، ولطالما بحثت ذات العيون الرمادية على الهدوء ولكن نادراً ما تجده ، شديدة الملاحظة ، ولا يوجد مكان للعاطفة في حياتها. شخصية الإنسان لا يفهمها إلا صاحبها ،حتّى و إن تعددت تحليلات الشخصيّات ، لكن هذا لا يعني عدم الاطّلاع عليها.

اقرأ:




مشاهدة 65