رسائل عيد ميلاد للحبيب‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 24 أكتوبر 2016 - 10:08
رسائل عيد ميلاد للحبيب‎

عيد ميلاد الحبيب

عيد الميلاد ميلاد الحبيب هو أجمل أيّام العمر بالنّسبة للعاشق، ولا يسعه في هذا اليوم إلّا أن يقدّم أغلى وأحلى الأمنيات لعامٍ جديدٍ مشرق يحمل معه استمرار المحبّة ودوامها بينهما في كل عام، وتجدّد الأحلام بأملٍ مشرق وحياةٍ جميلة متجدّدة. عند التّحضير لهذا اليوم يكثر التساؤل والتّفكير فيما سيقدّم الحبيب لحبيبه، وما هي الهديّة التي سيفاجئه بها لتكون أصدق تعبير عن محبّته له؟ وما هو الشيء الذي يليق به، ويجعله يشعر بأنهما شخص واحد، فسعادته هي سعادة الحبيب، وإنّ كلّاً منهما توأم روح الآخر وعنوان هنائِه. ويحتار الحبيب هل يهديه روحه، وأشواقه الكبيرة، وحبّه الصّادق مع شعوره بأنّه مهما قدّم فإنّه مقصّر؛ لأنّ حبيبه يستحقّ بنظره أكثر بكثير من ذلك، ولا تكون الهديّة مهمّة بقيمتها الماديّة مهما كانت ثمنية؛ بل الأهمّ من ذلك أنّ الحبيب لم ينسَ هذا اليوم ,وأنّه لو نسي أي شيء فلن ينسى عيد ميلاد حبيبه, لذالك اخترنا لكم أجمل رسائل عيد ميلاد للحبيب

رسائل عيد ميلاد للحبيب

كل عام و إنت بألف خير
يا أعز إنسان في قلبي الصغير
اليوم يوم ميلادك السعيد
نفسي و منى عيني أشيلك و أطير
(كل عام و إنت بألف خير)

اليوم ما في مثله اثنين
عيدك عندي عيدين
يا حـ.ــبيب القلب يا زين
يا أغلى من الرمش و العين
(كل عام و إنت بألف خير)

إحترت بعيدك ويش أهديلك
أهديلك وردة بتذبل
أهديلك عمري بيخلص
بهديلك روحي تعيش بيها عمر جديد
(كل عام و إنت بألف خير)

و الفرحة من وجهك ما تغيب
اليوم يوم ميلادك يا وعدي
و أنا من الفرحة بطير
(كل عام و إنت بألف خير)

اليوم يوم ميلادك
و الكل فرحان علشانك
و من صميم قلبي أدعيلك
ربي يخليك و يطول عمرك
(كل عام و إنت بألف خير)

يا ناس روحوا و حيوه
اليوم زاد عمره
و من الفرح ما حد مثله
يا ربي يخلي لأهله
(كل عام و إنت بألف خير)

نفسي أهديلك شجرة
تظلل عليك بوفرة
و تحميك من كل خطرة
و تعطيك أحلى ثمرة
(كل عام و إنت بألف خير)

يا عيوني أفرحي معاه
و ياقلبي زغرد وياه
اليوم الكل معاه
يحتفل بيومه وياه
(كل عام و إنت بألف خير)

عبارات تهنئة بعيد الميلاد

  • لك 3 وردات: وردة تبوسك، وردة تسلّم عليك، وردة تقلّك كل عام وأنت بخير.
  • أقول بسرعة قبلهم كلّهم كل عام وأنت بخير يا بعدهم كلهم.
  • أنا ما أقول كل عام وأنت بخير لكن أقول أنت الخير لكلّ عام.
  • أعذب تهنئة لأعذب أحساس ياللّي غلاك ماله قياس، كل عام وأنت أسعد النّاس.
  • يا شبيه القمر بورق من الزّهر كل عام وأنت بخير يا أغلى ناسي والبشر. كل ساعة، كل يوم، كل أسبوع، كل شهر، كل عام وأنت بألف خير.
  • جيت أسابق الساّعات لأجل أقول كل عام وأنت بخير. يمرّ عام ويهلّ عام، وأنت شعاع ينير قلوب الأصدقاء، وكل عام وأنت بخير.
  • يا ريح الورد يا صوت القصيد، يا ضحكة الماضي الجديد يجعل مساك دايم سعيد. أنت بعيد وقلبك بعيد وبالك بعيد، بس أحبّك أكيد وأتمنّى لك عيد سعيد. تحتفل معك روح اللّيالي، تحتفل الروح كل يوم بس اللّيلة تحتفل بشكل ثاني بميلاد شخص مألوف، وتوقد بسمتك شمع غاوي وتفرح بعام بالأمل موصوف، وتهديلك دفا حبّي وعمر أنت بداخله موجود، كل عام وأنت عيد ميلاد حبّي.
  • بحتفل بك نور عيني يا ملاكي ويا ضنيني، وينشد الإحساس فيني، كل عام وأنت بخير أهنّي اليوم بك أنت عشانك من مواليده، وأغنّيلك في ميلادك عساها لك سنة سعيدة. ما بين حرف وسطر أفرحت الدّنيا بأغلى بشر وأقول كل عام وأنت بخير الله يحقّق مرادك وين ما تمشي على هونك وكلّ من حولك يهنّونك بيوم ميلادك.
  • تدلّل قول يا حبّي لك الدّنيا وما فيها، تدلّل واطلب عيوني لك عيوني أنا أهديها، ما أدري وش أقدّم هديّة كلّ شيء أشوفه شويه، احتفل بالعام يا عمري معاك وأشعل شموع المحبة من غلاك، كل عام وأنت يالغالي بخير، يا عساك تبقى لي عساك.
  • عسى عامك سعادة وتفرح بالهنا كلّه، وكلّ الدّنيا تضحك لك وتسعد يا نظير العين. كل ما فيني يهنّي يا عسى عامك سعيد، دايم وتعيش يا صدر المحبة والغرام. يوم ميلادك حبيبي يوم ميلادي أكيد، حيث لنّه عرق قلبك في ضميري استقام. لو تبي منّي حياتي يا مُحبّي ما أحيد عنك، لا ما أردّ عمري لوغدى بك مستهام.
  • أطلب الله في زماني ياخذ أيامي ويزيد في زمانك عمر ثاني كل حول وكل عام. لك صدق الودّ لك أجمل التّحيات في يوم عيدك ضويت الشمع لعيونك.
  • ما بين حرف وسطر أفرحت الدّنيا بأغلى بشر، وأقول كل عام وأنت بخير. كل عام و أنت بألف خير، يا أعز إنسان في قلبي الصغير، اليوم يوم ميلادك السعيد، نفسي و مُنى عيني أشيلك و أطير، كل عام و أنت بألف خير.
  • اليوم ما في مثله اثنين، عيدك عندي عيدين، يا حبيب القلب يا زين، يا أغلى من الرمش و العين، كل عام و أنت بألف خير.
  • احترت بعيدك ويش أهديلك، أهديلك وردة بتذبل، أهديلك عمري بيخلص، بهديلك روحي تعيش بيها عمر جديد، كل عام و أنت بألف خير. أتمنى اليوم ما يعدي، والفرحة من وجهك ما تغيب، اليوم يوم ميلادك يا وعدي، وأنا من الفرحة بطير، كل عام و أنت بألف خير.
اقرأ:




مشاهدة 141