رجيم الزبادي لفقدان الوزن‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 24 أكتوبر 2016 - 10:59
رجيم الزبادي لفقدان الوزن‎

السمنة

تعتبر السمنة من أحد الأمراض الأكثر شيوع في البلدان الغربي، وخاصة المجتمع الأمريكي، وهي الأكثر صعوبة من ناحية العلاج والتخلص منها، فلم يحدث سوى تطور بسيط في علاج السمنة، و يعتبر علاج السمنة هام جداً، وذلك للعواقب الصحية التي تنتج عنها.

رجيم الزبادي لفقدان الوزن

اقدم لكم اليوم نوع جديد من انواع الرجيم  سنتحدث عن رجيم الزبادي وفوائده فى حرق الدهون وتخسيس الكرش.
تحدثنا عن رجيم الماء وقلنا بانه يعتمد اعتماد كلى على الماء لان الماء يجعلك تشعر بالشبع لانه يعمل على ملئ معدتك بالتالى تكون نسبة اكلك اصغر ما يمكن وتشعر بالشبع بسرعة.
اليوم سوف نتحدث عن طريقة عمل رجيم الزبادى وما هى فوائد الزبادى بصفة عامة.
فى البداية سنتحدث عن الزبادى وما هو الهدف من رجيم الزبادى الهدف من رجيم الزبادى ان الشخص المطلوب ان يقوم بالتخسيس سيكون اعتماده اعتمادا كليا على الزبادى فالزبادى يشعرك بالشبع لفترة طويلة وليس هذا فقد ايضا رجيم الزبادى يمد جسمك بكل العناصر المهمة والمفيدة ويقدم لك افضل العناصر الغذائية لجسمك لجعل كل اجهزة جسمك تعمل بشكل طبيعى وصحى.
لان اى خلل فى احد الاجهزة قد يؤثر عليك وهنا تنجح فكرة رجيم الزبادي فى حرق الدهون المتراكمة حول البطن والشحوم الموجودة والتى يكون نتيجة لها ظهور الكرش.

طريقة عمل رجيم الزبادي

قبل البداية فى عمل اى رجيم عليك اولا بان تقوم باستشارة الطبيب المختص بك ولا يصح ان تقوم بعمل اى رجيم بدون استشارة طبيبك لانه هو اكثر الناس دراية بصحتك.

فى البداية وجبة الافطار
كل ما عليك تناول علبة زبادى محلاه بعسل النحل الطبيعى.
ثانيا عليك بتناول كوب من الشاى او كوب من القهوة يشترط ان يكون بالحليب ولا يوضع عليه اى من السكر ولكن اذا لم تستطع شربه بدون سكر فقم باستخدام اى من بدائل السكر.
الان حان وقت وجبة الغداء
وجبة الغداء مكونة من ثلاث اشياء
اولا طبق سلطة كبير لان الخضراوات لها فوائد رائعة لجسم الانسان فهى تمده بالطاقة.
ثانيا طبعا الشئ الرئيسى المعمول منه الرجيم بالفعل هو كوب زبادى محلى بعسل النحل الطبيعى مثل الذى تناولته فى وجبة الافطار.
ثالثا حان وقت البروتين تستطيع تناول قطعة من اللحم او ربع فرخة او قطعة سمكة ولكن يكون من المفضل ان تقوم بالشوى عند التحمير.
فى النهاية وجبة العشاء
تستطيع ان تقوم بتناول ثلاث حبات من الفاكهة ولكن ليس اى فاكهة ينصح دائما بتناول الفاكهة والتى بها سعرات حرارية بنسبة قليلة.
ثانيا تقوم بتناول علبة من الزبادى وتكون محلاه بالعسل.
تابعنا الان ما هى طريق عمل رجيم الزبادي ولاحظنا بان الرجيم بسيط جدا بالفعل هو رجيم بسيط ولكنه رجيم قاسى فلو تابعت ما الذى تناولته ستلاحظ انك لم تتناول اشياء كثير على الرغم من ذلك هذا الرجيم سيجعلك تشعر بالشبع على مدار اليوم وهذه فوائد رجيم الزبادى حيث سوف تلاحظ حرق كل الدهون الموجودة فى البطن وستلاحظ ان مع الوقت ومع الالتزام بقواعد الرجين انك تخلصت من الكرش والدهون الموجودة فى الجسم وخاصة تلك المتواجدة فى البطن.
يوجد عدة نصائح عليك الالتزام بها وهى
اولا عليك بتناول ما لا يقل عن ثمانية اكواب من الماء فهذا مفيد جدا فى عملية الرجيم او تستطيع معرفة رجيم الخاص بالماء.
ثانيا عليك الا تستمر فى هذا الرجيم لفترة طويلة ولكن تستطيع ان تعود اليه كلما ساء حال جسمك.
سبب ان الزبادى يخلصك من الوزن الزائد والكرش
السبب فى ذلك ان الزبادي يحتوى على باكتريا تسمى “لاكتوباسيلس أسيدوفيلس” وتلك التى تعمل على تخمر اللبن.
كما ان الزبادي يحتوى على انزيم اللاكتيز الهاضم لسكر اللاكتوز.
اقرأ:




مشاهدة 54