دعاء الخوف من شر الناس‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 25 أكتوبر 2016 - 10:06
دعاء الخوف من شر الناس‎

دعاء الخوف من شر الناس

قال أنس بن مالك علمني رسول الله (صلى الله عليه وسلم) دعاء وقال من دعا به في كل صباح لم يكن لأحد عليه سبيل وقد دعوت به في صباح أراد الحجاج قتلي فخلى سبيلي

  •  بسم الله خير الأسماء باسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض و لا في السماء باسم الله افتتحت و بالله ختمت و به آمنت باسم الله أصبحت وعلى الله توكلت هو الله ربي لا أشرك به أحداً -الله أكبر الله أكبر الله أكبر- بسم الله على نفسي وديني ، بسم الله على كل شيء أعطانيه ربي ، بسم الله خير الأسماء، بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء ، بسم الله إفتتحت وعلى الله توكلت ، الله الله ربي لا أشرك به أحداً ، أسألك اللهم بخيرك من خيرك الذي لا يعطيه أحد غيرك عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك ، اجعلني في عياذك من شر كل سلطان ومن الشيطان الرجيم ، اللهم إني أحترس بك من شر جميع كل ذي شر خلقته وأحترز بك منهم وأقدم بين يدي.
  • اللهم إني عبدك ابن عبدك ابن أمتك ناصيتي بيدك ماضي في حكمك عدل في قضائك أسألك بكل اسم هولك سميت به نفسك أو أنزلته في كتابك أوعلمته أحدا من خلقك أو أستأثرت به في علم الغيب عندك أن تجعل القرآن العظيم ربيع قلبي ونور صدري وجلاء حزني وذهاب همي وغمي.
  • اللهم رحمتك أرجو فلا تكلني إلى نفسي طرفة عين أبداً وأصلح لي شأني كله لا إله إلا أنت.
  • لا إله إلا الله العظيم الحليم ، لا إله إلا الله رب العرش العظيم ، لا إله إلا الله رب السماوات والأرض ورب العرش الكريم.
  • الله الله ربي ولا أشرك به شيئاً.
  • لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين.
  • اللهم أسألك باسمك الحسيب الكافي أن تكفني كل أموري من جليل وحقير مما يشوش خاطري ويسر ناظري ياكافي.
  • اللهم أسألك فرجاً قريباً وصبراً جميلاً ورزقاً واسعاً والعافية من البلايا وشكر العافية والشكر عليها وأسألك الغنى من الناس ولاحول ولاقوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهم صلي على محمد وعلى آل محمد اللهم إني أسألك بحق السائلين وبأسمائك العظمى والحسنى أن تكفني شر ما أخاف وأحذر فإنك تكفي ذلك الأمر.
  • اللهم أسألك مغفرة تشرح بها صدري وترفع بها ذكري وتيسر بها أمري وتكشف بها ضري وترفع بها ضري إنك على كل شيء قدير.
  • إلهي هِب لي فرجاً بالقدرة التي تحي بها الحي والميت ولا تهلكني وعرفني الإجابة يارب ، ارفعني وانصرني وارزقني وعافني.
  • يالطيف قد حرت في أمري فتدبرني بخفي لطفك ولطيف صنعك في جميع أموري وما أعانيه أستعنت بك في كشف كل غمة فيسر لي بلطفك كل عسير أن تيسير العسير عليك يسير اللهم واجعل لي سوراً من لطفك يحول بيني وبين ما يؤذيني ومن يعتد علي.
  • اللهم إقهر لي من أرادني بسوء أو عدواً ظلمني وأعطني من كرمك ما أسر به في كربة الدنيا والآخرة واحمني عن أعين من يريدني بحسد وكيد وسحر وشر ومسكني بالحبل المتين واكفني العابثين والحاسدين والماكرين بحق قولك : (فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ ۚ وَهُوَ السَّمِيعُ الْعَلِيمُ) (وَأُفَوِّضُ أَمْرِي إِلَى اللَّهِ إِنَّ اللَّهَ بَصِيرٌ بِالْعِبَادِ‏، ) (فَوَقَاهُ اللَّهُ سَيِّئَاتِ مَا مَكَرُوا وَحَاقَ بِآلِ فِرْعَوْنَ سُوءُ الْعَذَابِ) (وَجَعَلْنَا مِن بَيْنِ أَيْدِيهِمْ سَدًّا وَمِنْ خَلْفِهِمْ سَدًّا فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ ) (أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثًا وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُونَ) (يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ إِنِ اسْتَطَعْتُمْ أَن تَنفُذُوا مِنْ أَقْطَارِ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ فَانفُذُوا ۚ لَا تَنفُذُونَ إِلَّا بِسُلْطَانٍ) (وَاللَّهُ مِنْ وَرَائِهِمْ مُحِيطٌ).
  • اللهم يا فارج الهم ويا كاشف الغم مجيب دعوة المضطرين رحمان الدنيا و الآخرة ورحيمهما ارحمني رحمة من عندك تغني بها عن رحمة من سواك ، اللهم اكشف ضري يا مفرج الهموم ( لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين).
  • يارب ترى ضعفي وقلة حيلتي فإني ضعيف ذليل متضرع إليك مستجير بك من كل بلاء مستر بك فاسترني يا مولاي مما أخاف وأحذر وأنت أعظم من كل عظيم بك استرت يالله.
  • اللهم أعذني من سوء الرغبة والهلع وصور لي في قلبي ما أدخرت لي عندك وما أعددت لخصمي وأنت على كل شيء قدير.
  • لا إله إلا أنت يا منّان يا حنّان اللهم اغفر لي فلا تقاصني من حسناتي (لقلتها وضعفها ) ولا تضاعف لي من سيئاتي (لكثرتها وعظمتها ) وإشغلني بطاعتك وبحبك عمن سواك.
  • اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه ويا رافع شأن يوسف على إخوته وأهله ويا رآحم عبرة داود وكاشف ضر أيوب ، يامجيب دعوة المضطرين وكاشف غم المغمومين أسألك أن ( تسأل مسألتك الخاصة ).
  • اللهم لا طاقة لي بالجهد ولا قوة لي على البلاء فلا تحرمني العافية والرزق ولاتكلني إلا خلقك بل تفرد لي بحاجتي وتولني برحمتك فإنك أن وكلتني إلي نفسي عجزت عنها وإن وكلتني إلي خلقك ظلموني وحرموني وقهروني ومنوا علي ، فبفضلك يالله أغني وابسط لي واكفني وخلصني من حسدهم وحقدهم واجعل رضاي فيما يرد علي منك ، وبارك لي فيما رزقتني وفيما خولتني واجعلني في كل حالاتي محفوظة مجارة وإقضي عني كل ماعلي لك في وجه من وجوه طاعتك أو لخلقك فأنت تعلم عظم ضعفي وكثرة ذنوبي وضعف بدني وقوتي وغفلتي فأدي مالهم علي عندي يا عظيم فإنك واسع كريم.
  • يا فارج الغم إجعل لي من أمري فرجاً ومخرجاً يا سامع كل شكوى وكاشف كل كرب أدعوك يا إلهي دعاء من أشتدت فاقته وضعفت قوته وقلت حيلته دعاء الملهوف المكروب الذي لا يجد كشف ما نزل به غيرك. اللهم يا حيّ يا محي يا كافي يا كريم أجرني في مصيبتي بالرضى والعفو والعافية ، والمعافاة الدائمة في الدنيا والآخرة العوض الصالح في الزوج ، والأهل والجسد والمال والأصحاب والعمل والذرية إنك على كل شيء قدير ، وارحمني برحمتك واكشف ما نزل بي من ضر وخلفني خلاصاً جميلاً عاجلاً غير آجل .
  • أشهد أن كل معبود دون عرشك باطل غير وجهك الكريم قد ترى ما أنا فيه فرج عني … وأدرأ عني شر…. ورد مكرهم عني .
  • اللهم بحق قولك فأوجس في نفسه خيفة موسى قلنا لاتخف إنك أنت الأعلى ) ( أني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ) ( لاإله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين فإستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك نجي المؤمنين ) فرج عني ما أهمني وتول أمري بلطفك وتداركني برحمتك وكرمك إنك على كل شيء قدير.
  • اللهم بحق قولك  ( ليس لها من دون الله كاشفة ) اكشف عني كل بلوى يا عالم كل خفية ويا صارف كل بلية أغثني أدعوك دعاء من اشتدت فاقته وضعفت وقوته وقلت حيلته دعاء الغريق المضطر ارحمني وأغثني وألطف بي وتداركني بإغاثتك اللهم بك ملاذي وعيا ذي اللهم أتوسل إليك باسمك الواحد والفرد الصمد وباسمك العظيم إلا فرجت عني ما أمسيت فيه وأصبحت فيه ولا تملأ قلبي الخوف من غيرك ولايشغلني أثر الرجاء من سواك أجرني.
  • يالله اللهم يا كاشف الغم والهموم ومفرج الكرب العظيم ويامن إذا أراد شيئا فحسبه أن يقول كن فيكون رباه أحاطت بعبدك الضعيف الذنوب والمعاصي الرحمة والعناية لن أجدها من غيرك فأمدني بها.
  • يامجيب دعوة المضطرين اللهم فرج عني ما ضاق به صدري وعجز معه صبري وقلت فيه حيلتي وضعفت له قوتي تحصنت بعزتك وعظمتك وبجلالك.
  • اللهم أطفي نار من شب لي ناره واكفني هم من أدخل علي همه وأدخلني في درعك الحصين ، واسترني بسترك الواقي ، اللهم من عادني فعاده ومن كادني فكده ومن بغي علي فخذه ومن نصب لي فخذه بهلكه وأهلكه.
  • اللهم من أرادني بسوء فأجعل دائرة السوء عليه اللهم إرم نحره في كيده وكيده في نحره حتى يذبح نفسه بيديه إعتصمت بك. يالطيف ألطف بي بلطفك الخفي وأعني بقدرتك ، اللهم إني أنتظر فرجك وارقب لطفك فالطف بي ولا تكلني إلى نفسي ولا إلى غيرك لا إله إلا الله الرحمن الرحيم ، اللهم إني أنزلت بك حاجاتي كلها الظاهرة والباطنة والدنيوية والآخروية. اللهم رب السموات والأرض كن لي جاراً من شر خلقك كلهم أجمعين أن يفرط علي أحد منهم أو أن يبغي عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك لا إله إلا أنت.
  • اللهم بحق قولك (تدمر كل شيء بأمر ربها فأصبحوا لايُرى إلا مساكنهم كذلك نجزي المجرمين) اللهم من عبدك الذليل إلى مولاه وسيده إني مسني الضر وأنت أرحم الراحمين ، اللهم اكشف ضري وهمي وفرج عني يافارج الكروب وساتر العيوب العافي عن كثرة الذنوب وهو علام الغيوب الذي كشف الضر عن أيوب وجمع بين يوسف وأهله ورفع شأنه عليه. اللهم أردد كيدهم في نحورهم اللهم أطمس أعينهم عني وخذهم أخذ عزيز مقتدر وأهزمهم وأهلك أشياعهم.
  • اللهم إكشف عني وعن المسلمين كل شدة وضيق وكرب اللهم أسألك فرجاً قريبا وكف عني ما أطيق وما لا أطيق اللهم فرج عني وعن المسلمين كل هم وغم وأخرجني والمسلمين من كل كرب وحزن.
  • اللهم أحرسني بعينك التي لا تنام ، اللهم بحق قولك ( وَقُلْ جَاءَ الحَقُّ وَزَهَقَ البَاطِلُ إِنَّ البَاطِلَ كَانَ زَهُوقاً ) أظهر لي الحق وأظهرني إلى جانب الحق وانصرني على أهل الباطل ومن اتهمني في عرضي وديني عقلي وكل أموري بالباطل بقولك الحق ياحق يالله وبحق قولك (لَقَدْ جَاءَكُمْ رَسُولٌ مِنْ أَنْفُسِكُمْ عَزِيزٌ عَلَيْهِ مَا عَنِتُّمْ حَرِيصٌ عَلَيْكُمْ بِالْمُؤْمِنِينَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ * فَإِنْ تَوَلَّوْا فَقُلْ حَسْبِيَ اللَّهُ لا إِلَهَ إِلا هُوَ عَلَيْهِ تَوَكَّلْتُ وَهُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْعَظِيمِ) أنت حسبي ووكيلي اللهم اجعلني ممن جعلت لهم قدم صدق لديك.
  • يا وليّ نعمتي ويا صاحبي في وحدتي وعوني في كربتي ، وبحق قولك (إِنِّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَبًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدِينَ) سخرلي أهلي ومن هم أقوى مني ودوني. اللهم أسرني ولا تأسر عليّ .
  •  اللهم أرني مخرجاً في أمري هذا ، اللهم وبحق قولك (فَسَنُيَسِّرُهُ لِلْيُسْرَى ) ( وَلَسَوْفَ يُعْطِيكَ رَبُّكَ فَتَرْضَى ) ( مَا وَدَّعَكَ رَبُّكَ وَمَا قَلَى ) يسر لي الأمور وسدها واكفني بحلالك عن حرامك ولا تحوجني لغيرك.
  • اللهم اكفيني ماهمني وما لا أهتم له .
  •  اللهم زودني بالتقوى وأغفر لي ذنبي وجهني للخير أينما توجهت اللهم يسرني لليسرى وجنبني العسرى.
  • اللهم إن كانت عظمت ذنوبي وآثامي وخطاياي وحالت بيني وبينك بقضاء حوائجي فإني أسألك بجلال وجهك وعظيم شأنك وأتوسل بك وأتوجه إليك أن تغفر لي وترحمني وتقضي حاجتي وتفرج عني كربتي وما أهمني بهلاك من أراد هلاكي اللهم أخذه أخذ القرى وهي ظالمة إن أخذه أليم شديد ياذا البطش الشديد يافعال لما تريد و بحق قولك(ادْعُونِي أَسْتَجِبْ لَكُمْ ) (أَمَّن يُجِيبُ الْمُضْطَرَّ إِذَا دَعَاهُ وَيَكْشِفُ السُّوءَ ) (لَيْسَ لَهَا مِن دُونِ اللَّهِ كَاشِفَةٌ ) (وَإِنْ يَمْسَسْكَ اللَّهُ بِضُرٍّ فَلَا كَاشِفَ لَهُ إِلَّا هُوَ وَإِنْ يَمْسَسْكَ بِخَيْرٍ فَهُوَ عَلَى كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ) وما حويته هذه الآيات الكريمات وبما وضعته فيها أسألك أن تقضي حاجتي وتيسر لي أمري وتصرف عني كيد من أراد بي كيدا وشرمن أراد بي شراَ اللهم أردد كيدهم في نحرهم واشغلهم عني بشغل لايستطيعون رده يالله، وبحق قولك (سَلَامٌ قَوْلًا مِّن رَّبٍّ رَّحِيمٍ) اجعلني أعيش وأحيا وأموت بسلام وأمن . اللهم إليك أشكو ضعف قوتي وقلة حيلتي وهواني على الناس يا أرحم الراحمين أنت رب المستضعفين وأنت ربي إلى من تكلني إلى بعيد يتجهمني أم إلى عدو ملكته أمري أن لم يكن بك علي غضب فلا أبالي ولكن عافيتك أوسع لي أعوذ بنور وجهك الذي أشرقت له الظلمات وصلح عليه أمر الدنيا والآخرة من أن تنزل بي غضبك أو يحل علي سخطك لك العتبى حتى ترضى ولا حول ولا قوة إلا بك. الله أكبر الله أكبر من خلقه جميعاً الله أعز مما أخاف وأحذر أعوذ بالله الممسك السموات السبع أن يقعن على الأرض إلا بإذنه من شر من أراد بي شراً وجنوده وأتباعه وأشياعه من الإنس والجن إلهي كن لي جارا من شرهم عز جارك وجل ثناؤك وتبارك اسمك ولا إله غيرك باسمك الحسيب الكافي وبحق قولك (فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ).
  • بسم الله على نفسي وديني وجسدي ومالي وعقلي وروحي وأهلي ولدي وبيتي وعملي ورزقي وكل شيء أعطانيه ربي ، وأقدم بين يدي (أَفَحَسِبْتُمْ أَنَّمَا خَلَقْنَاكُمْ عَبَثاً وَأَنَّكُمْ إِلَيْنَا لا تُرْجَعُـونَ (115) فَتَعَالَى اللَّهُ الْمَلِكُ الْحَقُّ لـَا إِلَهَ إِلاَّ هُوَ رَبُّ الْعَرْشِ الْكَرِيمِ (116) وَمَنْ يَدْعُ مَعَ اللَّهِ إِلَهاً آخَرَ لا بُرْهَانَ لَهُ بِهِ فَإِنَّمَا حِسَابُهُ عِنْدَ رَبِّهِ، إِنَّهُ لا يُفْلِحُ الْكَافِرُونَ (117) وَقُلْ رَبِّ اغْفِرْ وَارْحَمْ وَأَنْتَ خَيْرُ الرَّاحِمِـينَ ).
  • بسم الله خير الأسماء ، بسم الله رب الأرض والسماء ، بسم الله الذي لايضر مع اسمه داء ، بسم الله أفتتحت وعلى الله توكلت ، الله ربي ولا أشرك به شيئاً ، اللهم أسألك من خيرك الذي لايعطيه غيرك عز جارك وجل ثناؤك ولا إله غيرك ، اللهم اجعلني في عياذك وجوارك من كل سوء ومن الشيطان الرجيم ، اللهم إني أستجيرك من كل شيء خلقت وأحذر بك منهن وأقدم بين يدي بسم الله الرحمن الرحيم ( قُلْ هُوَ اللَّهُ أَحَدٌ * اللَّهُ الصَّمَدُ * لَمْ يَلِدْ وَلَمْ يُولَدْ * وَلَمْ يَكُن لَّهُ كُفُوًا أَحَدٌ ) عن يميني وعن شمالي ومن فوقي ومن تحتي ومن أمامي من خلفي. اللهم يا سامع الصوت ويا سابق الفوت ويا كاسي العظام لحماً بعد الموت أسألك أن تجعل لي في ساعتي هذه فرجا ومخرجا وارزقني من حيث أحتسب ومن حيث لا أحتسب ومن حيث أعلم ومن حيث لا أعلم ومن حيث أرجو ومن حيث لا أرجو سبحان الملك القدوس سبحان الله وبحمده.
  • اللهم يا شاهداً غير غائب ويا قريباً غير بعيد ويا غالباً غير مغلوب إجعل لي في أمري فرجاً ومخرجاً وأرزقني من حيث لا أحتسب. اللهم إنك آمن من كل شيء وكل شيء خائف منك فبأمنك من كل شيء وبخوف كل شيء منك أمني مما أخاف. اللهم إقذف في قلبي رجاءك واقطع رجائي عمن سواك حتى لا أرجوا أحداً غيرك. اللهم إجعل من كل ماأهمني وكربني من أمر دنياي وآخرتي فرجا ومخرجا.
  • اللهم إنك تعلم إني على إساءتي وظلمي وإسرافي في أمري.
  • اللهم إنك تعلم أني لم أجعل لك ولدا ولاندا ولا صاحبة ولا كفواً فإن تعذب فأنا عبدك وإن تغفر فإنك أنت العزيز الحكيم.
  • اللهم حصني بحصنك الحصين وأعزني بعزك وصلني بحبلك المتين واكفني شرا لأشرار وكيد الفساق والدعار والسحار والمردة والمنافقين والمدعين والحاقدين والحاسدين والمغرورين والحاقدين في الليل والنهار.
  • اللهم بحق قولك ) أفغير دين الله يبغون وله أسلم من في السموات والأرض طوعاً وكرهاً وإليه ترجعون ( غيّر لي خلق ) فلان وطوعه لي .
  • اللهم وأشد وطأتك على فلان اللهم اجعل عليهم سنين كسنين يوسف.
  • اللهم من أراد بي شراً أو سعى ورائي أو كاد لي كيد أسألك أن تطل عمره وفقره وعرضه للفتن وأعم بصره وبصائرهم واجعل مهلكه في نفس ما يكيد لي.
  • اللهم انصرني على من ظلمني وخذ لي بثأري.
  • إلهي أهرب إليك وأتوكل عليك إلهي من أرادني في مكاني هذا أو في أي مكان أو في زماني هذا أو في أي وقت أو في جهتي هذه أو من جميع الجهات من بشر أو جن بسوء أو مكروه أو ضر من قريب أو بعيد من ذكر أو أنثى بيده أو لسانه أو ضميره فأحرج اللهم به صدره وامحق أمره وتب يده واكفني شره وأعجم لسانه وأحق به مكره وأدفع عني ضره وأرعبه وزلزل أركانه وفرق أعوانه وأشغله بنفسه وأده بغيظه وأشغله عني وفرق كلمته وبد شمله وأقل عدده وشرد به ولاتدع له بيتا يأويه ولامالا يكفيه ولا ساترا يواري به ولامن يدعوا له وسخره لي واجعله عبرة وارمه بسهمه الصائب ومزقه ولاترفع له رايه واكفني شر من نصب لي كيده وبسط لي بالسوء يده واطمس بصره واختم على سمعه وبصره وقلبه وأشغله بظالم جبار يصده ويمنعه عني (يا كافي ).
  • اللهم إني أصبحت (أمسيت) لا أستطيع دفع ما أكره ولا أملك نفع ما أرجو وأصبح أمري بيدي وأصبحت مرتهنا بعملي فأنا أفقر الفقراء اللهم فلاتشمت بي عدوي ولا تسئ بي صديقي ولا تجعل مصيبتي في ديني ولا تجعل الدنيا أكبر همي وأن ترحمني ياأرحم الراحمين. اللهم بحق قولك (فَأَغْشَيْنَاهُمْ فَهُمْ لَا يُبْصِرُونَ ) أغشي عني أبصار الأشرار والظلمة حتى لاأبالي بأبصارهم واخفي عني عيون الحاقدين والحاسدين والظالمين وبحق قولك (الْيَوْم نَخْتِم عَلَى أَفْوَاههمْ) اللهم كف عني ومن معي ألسنتهم وأغل أيدي أعدائي وأربط على قلوبهم واجعل بيني وبينهم سدا وحجابا من سلطانك.
  • اللهم اجعلهم لا يسمعون ولا يبصرون ولا ينطقون بحق قولك (فَسَيَكْفِيكَهُمُ اللَّهُ) وبحق قولك (اللَّهُ لَطِيفٌ بِعِبَادِهِ) أسألك أن تدفع عني كل هم وغم وشر وضر ونقمة ومحنة قد استحقيتها من غفلتي وذنوبي يا لطيف. اللهم سخر لي من يكون لي عونا على ماأريد من أمور الدنيا والآخرة وبحق قولك (بل نقذف بالحق على الباطل فيدمغه فإذا هو زاهق) (وَأَرَادُوا بِهِ كَيْدًا فَجَعَلْنَاهُمُ الْأَخْسَرِينَ) نجني من الكرب العظيم وأزهق باطلهم ونفوس كل من يريد لي الشرمن الإنس والجن وبحق قولك (لا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ. إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ) اللهم أشف صدري مما عاداني وقهرني وذلني وظلمني واذهب غيظ قلبي ، وافرغ علي صبرا وتوفني مسلما اللهم منزل الكتاب وهازم الأحزاب اهزمهم وانصرني عليهم . اللهم خذ من نصب لي فخه سواء علمت به أو لم أعلم وأهلكه ،اللهم إني أنتظر فرجك وأرقب لطفك فرج عني وألطف بي.
  • اللهم إني أستعيذك من شر الهم والغم والمرض والفقر والدين وكيد الأعادي والبشر ومن كل أنثى وذكر وكل متكلم بسوء وإبصار الظالمين وإعراضهم وكف عني أهل الشر أجمعين واحجب عني ظلمهم وظلم الظالمين و الطاغين والداعين برحمتك ياأرحم الراحمين. إلهي أتوسل إليك إلا ما فرجت عني ما أمسيت فيه وما أصبحت فيه حتى لا أخاف غيرك وإحفظني في كل حالة.
  • رباه أحاطت بعبدك الضعيف غوائل الذنوب وأنت مدخري لكل شدة اللهم أقل عثرتي ياركني الوثيق وأخرجني من الضيق والمضيق إلى سعة الطريق بفرجك واكفني من السوء ما أطيق وما لا أطيق اللهم فرج عني ، اللهم أهلك من أراد كسري وذلي وخيبتي ودعا علي وتآمر علي واغتابني وظلمني وأهاني ونوى لي بسوء أو فعل لي الشر ما علمت وما لم أعلم اللهم أدخلني في درعك الحصين واسترني بسترك الواقي، اللهم أطمس عيونهم عن عيوبي ومواطن ضعفي لكي لايستغلوها واجعلني في أعينهم كبيراَ عالياَ عزيزاَ بعزتك وفي عيني صغيراًَ.
  • اللهم أشغل الظالمين بالظالمين وأخرجني من بينهم ، واعني بجنود أراها وجنود لا أراها،اللهم أربط على قلبي واجعلني من المؤمنين بقضائك وقدرك. اللهم آتنا في الدنيا حسنة وفي الآخرة حسنة وقنا عذاب النار يا عزيز يا غفار.
  • سبحان ربك رب العزة عما يصفون وسلامٌ على المرسلين والحمد لله رب العالمين وصلِّ اللهم على سيدنا محمدٍ وعلى آلهِ وصحبه أجمعين والحمد لله رب العالمين.
  • لا إله إلا الله الملك الحق المبين، لا إله إلا الله العدل واليقين، لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين، سبحانك إني كنت من الظالمين.
  • لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد يحي ويميت وهو يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وإليه المصير وهو على كل شيءٍ قدير لا إله إلا الله إقرارا بربوبيته، سبحان الله خضوعا لعظمته ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
  • اللهم يا نور السماوات والأرض، ياعماد السماوات والأرض يا جبار السماوات والأرض، يا ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك السماوات والأرض، ياعظيم السماوات والأرض، يا قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الآخرة.
اقرأ:




مشاهدة 260