تألقي بضلال العيون البنفسجية‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 07 نوفمبر 2016 - 11:01
تألقي بضلال العيون البنفسجية‎

ضلال العيون

تأتي صيحة ظلال العيون هذا الموسم باللون البنفسجي الساحر، قد تشعرين ببعض التردد عند اختيار هذا اللون الجريء لان أغلب النساء قد اعتدن على استخدام الألوان الترابية لأنها سهلة التطبيق. سنقدم لك في هذا المقال المزيد عن هذه الصيحة التي ستمنح عيونك إطلالة جديدة رائعة.

ظلال العيون البنفسجية

ظلال العيون البنفسجية

تعود ظلال العيون البنفسجية هذا الموسم إلى الواجهة، فقد أصبحنا نرى تدرجات جميلة لهذا اللون مستخدمة من طرف خبراء التجميل والمشاهير. لذلك لا تتردي في استخدامه والحصول على إطلالة فريدة.

درجات اللون البنفسجي حسب لون العينين

درجات اللون البنفسجي حسب لون العينين

بإمكانك تطبيق أي درجة من تدرجات البنفسجي، لكن ننصحك باختيار اللون المناسب لإبراز عينيك بشكل جميل. إن كان لون عينيك بنيا أو قريبا من الأسود، ننصحك باختيار درجات فاتحة من اللون البنفسجي. أما إن كان لون عينيك فاتحا مثل الأزرق أو الأخضر أو أي لون فاتح فعليك تطبيق الدرجات الغامقة للبنفسجي.

أجمل علب ظلال العيون البنفسجية

أجمل علب ظلال العيون البنفسجية

جربي علبة ظلال العيون من ايف سان لوران Yves Saint Laurent Couture Palette in 5 Surrealiste أو علبة ظلال غوتشي Gucci Smoky Amethyst 110 Magnetic Color Shadow Quad أو علبة ظلال العيون البنفسجية من شيسيدو Shiseido Luminizing Satin Eye Color Trio in Bouquet .

نصائح لإتقان الطلة

  • تبدو ألوان البنفسجي الفاتحة رائعة على الجميع، على الشقراوات والسمراوات وذوات الشعر الأحمر.
  • الألوان الباردة، مثل البنفسجي العميق والليكلي، تجعل العيون الخضراء تبدو رائعة. كما وتليق بالعيون البنّية والبشرة البرونزيّة.
  • تجنّبي البنفسجي الوردي إذا كانت بشرتك ورديّة.
  • استخدمي لونين مختلفين من ظلال العيون، أحدهما فاتح والآخر داكن. اختاري لوناً ناعماً لمنطقة العين بأكملها، ووزّعيه حتّى عظمة الحاجب. ثمّ طبّقي لوناً أغمق فقط على ثنية العين.
  • إذا كان شعرك داكناً، بإمكانك استخدام محدّد عينين بلون بنّي داكن مع اللافندر، لإبراز عينيك.
  • عند تطبيق ظلال العيون البنفسجيّة، اعتمدي مكياجاً خفيفاً على باقي الوجه، وتجنّبي استخدام ألوان قويّة على الشفتين، لكي لا تبدو متناقضة مع إطلالة عينيك. عوضاً عن ذلك، استخدمي غلوس بلون حيادي.
  • إذا كان شعرك فاتحاً، لا تستخدمي الآيلاينر الأسود مع مكياج العينين البنفسجي. فتأثيره في هذه الحالة سيكون حادّاً جدّاً. بدلاً من ذلك، استخدمي لوناً أغمق كالنيلي أو الباذنجاني.
اقرأ:




مشاهدة 25