الاماكن السياحية في جزيرة موريشيوس‎

بواسطة: - آخر تحديث: السبت , 22 أكتوبر 2016 - 10:50
الاماكن السياحية في جزيرة موريشيوس‎

الاماكن السياحية في جزيرة موريشيوس

موريشيوس بالتحديد تقدم نفسها دائماً على أنها أكثر الجزر في المنطقة التي تمنح تسهيلات للسائحين ومع الجنات الإستوائية المنتشرة على أرضها يصبح الذهاب إلى هناك صفقة لا تشعر بقيمتها إلا عندما تذهب إليها , ورغم أن موريشيوس أقرب جغرافياً إلى أفريقيا إلا أنها متأثرة أكثر بروابط بريطانية وفرنسية وكذلك بالعمالة الهندية التي جاءت إليها أكثر من علاقتها الجغرافية بإفريقيا.

وفي موريشيوس يمكنك التمتع بطعم الحمص أو “يورك شاير بودنغ” في بهو يقدم القهوة الفرنسية فيما تستمع لموسيقى الكرويل ولأحاديث السكان المحليين وأجمل ما في موريشيوس هي النزهات الشاطئية التي تسحر فؤادك وكذلك النزهات القاربية التي يحملك فيها السكان المحليون ويستضيفونك في بيوتهم ويؤجرون لك سياراتهم لترى الجنة بنفسك وإما إذا كنت تبحث عن متعة شاطئية فقط, فتستطيع دائماً أن تفعل ما هو أكثر ولا تفوتك زيارة موريشيوس من الداخل وخاصة العاصمة بورت لويس.

وهنا أفضل مناطق الجذب السياحية في موريشيوس

 جراند باي Grand Baie

 الاماكن السياحية في جزيرة شيسل
جراند باي هو أفضل وأهم المعالم السياحية في موريشيوس . انها ليست مجرد ليلة مع اطلالات الطيور ، ولكنها أيضا أفضل لأولئك الذين يحبون التسوق وقضاء بعض الوقت في الترفيه . جراند باي هي قرية سياحية على البحر والشاطئ السياحي الكبير من موريشيوس . جراند باي الشهيرة بالجودة الساحرة للزمرد . مع مرافق العرض للسباحة الآمنة ، والإبحار ، وركوب الأمواج ، والتزلج على الماء ، وأيضا نقطة انطلاق لرحلات طائرات الهليكوبتر ، والصيد في أعماق البحار لرحلات القوارب إلى الجزر إلى الشمال من موريشيوس . جراند باي تقدم أيضا خيارات واسعة من الأزياء والمحلات التجارية والفنادق والمطاعم .

 قرية شماريل Chamarel Village

 الاماكن السياحية في جزيرة شيسل
شماريل هي قرية تقع في منطقة النهر الأسود ، في جزيرة موريشيوس ، شرق أفريقيا . هنا ، يمكن للسياح رؤية الكثبان الرملية مع ال 7 ألوان مختلفة . من المعروف أن الكثبان أيضا تعرف باسم الأرض بالألوان السبعة ، تفرد الكثبان الرملية في قرية شماريل وله شعبية كبيرة بين السياح . تحولت هذه القرية إلى المواقع السياحية الأكثر شهرة في جزيرة موريشيوس منذ عام 1960 مع مساحة 7 .500 م2 الواسعة الانتشار مع بريق الرمال الناعمة الملونة والمختلفة . بدءا من الرمال باللون الأحمر والبني والأرجواني والأخضر والأزرق والأصفر والبرتقالي وتنصهر كلها في اطلالة واحدة ، مما يخلق مشهدا مذهلا .

 Le Chateau de Labourdonnais

 الاماكن السياحية في جزيرة شيسل
لو شاتو هي واحدة من مناطق الجذب السياحية في موريشيوس . بل هي مزيج من المعالم السياحية مثل  المتحف ، الحديقة ، التقطير والمطعم . كان يملكها هذا كريستيان وايه وشيدها في عام 1856 مع الإلهام من العمارة الكلاسيكية الجديدة الإيطالية .

 خوانق نهر الأسود Black River Gorges

 الاماكن السياحية في جزيرة شيسل
خوانق نهر الأسود هو حديقة وطنية في موريشيوس تنتشر عبر مساحة 16244 هكتار . وهي من أفضل الأماكن في موريشيوس لمشاهدة أنواع نادرة من الطيور والحيوانات . المناظر الطبيعية هي أيضا اماكن لعلاج العيون . يمكنك الحصول على رؤية الجوافة الصينية ، الحناء ، الحيوانات مثل الغزلان روزا ، موريشيوس يحلق بها الثعلب والطيور مثل الحمام الوردي ، موريشيوس العاسوق والببغاوات ، الخ
تم أعلان فتح خوانق نهر الأسود في عام 1994 والتي تحتفظ بها الحدائق الوطنية .

 لو مورن برابانت Le Morne Brabant

 الاماكن السياحية في جزيرة شيسل
لو مورن برابانت هو موقع التراث العالمي لليونسكو ، بل هو شبه الجزيرة في موريشيوس . ما هو إلا مكان مثير للاهتمام حول هذا الجذب السياحي في موريشيوس وهي صخرة واحدة بازلتية بحوالي 1821 قدم فوق مستوى سطح البحر . ويحيط بهذا المكان البحيرات ، وهي موطن لبعض الأنواع النباتية النادرة في العالم مثل Mandrinette وTrochetia boutoniana .

اقرأ:




مشاهدة 76