افضل المدن السياحية في العالم‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 17 أكتوبر 2016 - 10:50
افضل المدن السياحية في العالم‎

السياحة

السياحة هي السفر بهدف الترفيه أو التطبيب أو الإكتشاف، وتشمل السياحة توفير الخدمات المتعلقة بالسفر.

والسائح هو الشخص الذي يقوم بالانتقال لغرض السياحة لمسافة ثمانين كيلومترا على الأقل من منزله. وذلك حسب تعريف منظمة السياحة العالمية (التابعة لهيئة الأمم المتحدة).

افضل المدن السياحية في العالم

  • بانكوك / تايلاند

لاشك أن تايلاند هي السحر والجمال فيمكن اعتبار مدينة بانكوك من أهم وأفضل المدن الموجودة في تايلاند، والتي يمكن زيارتها والتمتع بكل الحضارات الموجودة بها، بالإضافة إلى قضاء أروع الليالي وتذوق ألذ الوجبات، حيث تعتبر المدينة مدينة متميزة تجمع بين جنسيات مختلفة مما يتيح فرصة للتعرف عليهم.

  • ريكيافيك / أيسلندا

توفر مدينة ريكيافيك كل ما يحتاج إليه السفر المنفرد، حيث تمتلئ المدينة بالكثير من المقاهي والمطاعم التي تقدم أروع المأكولات والمشروبات من كل مكان بالعالم، كما تمثل مدينة ريكيافيك ملتقى اجتماعي لكل زوارها فتقدم إليهم كل ما يحتاجون لقضاء أروع لحظات حياتهم.

  • باريس / فرنسا

تعتبر باريس هي أروع المدن الفرنسية فهي العاصمة الفرنسية التي يقصدها السياح من كل حدب وصوب، ولأنها تمتلئ بكل ما يحتاج إليه السائح أصبحت من أهم وجهات السفر المنفرد لأنها تجمع بين أناس من مختلف الجنسيات بالإضصافة إلى السكان المحليين لها، وتمتلئ أيضا بالمعالم الحضارية التي يجب أن تزار، لذلك السفر المنفرد هو أفضل حل لكشف معالم باريس.

  • بالي / أندونيسيا

بالي هي من أفضل المدن التي يمكن قصدها بغرض السياحة المنفردة، حيث تضم مجموعة كبيرة من المطاعم والمقاهي التي يمكن تناول كل ما لذ وطاب، بالإضافة إلى سحر الطبيعة أيضا الموجود في كل أرجاء المدينة، فهي من المدن المحببة والمفضلة لاكتشافها بدون أي ملل.

  • اشبيلية / أسبانيا

مدينة اشبيلية هي من أهم وأجمل المدن بإسبانيا حيث تعتبر من أهم الوجهات السياحية هناك والتي تضم مجموعة متميزة جدا من المعالم السياحية، بالإضافة أيضا إلى الأنشطة والفعاليات والأماكن الترفيهية التي يمكن زيارتها، كما تضم أيضا الحضارة الأندلسية فهي من أفضل الوجهات للسفر المنفرد لاكتشاف هذه الحضارات.

  • لندن / بريطانيا

تعتبر لندن من أكثر مدن العالم مزجا بين الثقافات المختلفة والمتنوعة، فيوجد بلندن الكثير من الأماكن الترفيهية المتميزة جدا والتي يمكن الوصول إليها بسهولة، كما توجد الكثير من المعالم السياحية التي يجب زيارتها خاصة متفردا للتمتع بهذه المعالم وللبحث عن حضارتها وتاريخها، بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي العالمية.

  • بليز / أمريكا الوسطى

طبيعة هذه المدينة غريبة جدا فجزء منها مزروع في أدغال أمريكا الوسطى والجزء الآخر في البحر الكاريبي، لذلك تعتبر من أفضل المدن التي يمكن زيارتها منفردا لاكتشاف كل ما بها من معالم طبيعية، فيمكن القيام برحلات الغوص لاكتشاف الكثير من الشعاب المرجانية كما يمكن اكتشاف جديد من النباتات أيضا.

  • برلين / ألمانيا

هذه المدينة تجمع بين الأصالة والعراقة والتاريخ كما تجمع بين الجديد والقديم من المعالم الحضارية، وبها الكثير جدا من الجنسيات حيث تعتبر وجهة سياحية لكل السياح في ألمانيا، فيمكن السفر إليها متفردا للاختلاط بالكثير من الجنسيات لتكوين صداقات جديدة واكتشاف معالم برلين الجميلة.

  • براغ / التشيك

وهي واحدة من أهم وأقدم مدن أوروبا حيث تتميز بالجمال والعراقة، وبها كل الفنون والثقافات المختلفة، فيمكن الاستمتاع بالطبيعة الساحرة للمدينة بالإضافة إلى قضاء أجمل الأوقات على مقاهي ومطاعم المدينة لتذوق ألذ الأكلات الشعبية هناك، كما يمكن تكوين صداقات على هذه المقاهي.

  • بودابست / هنغاريا

تعتبر مدينة بودابست هي أروع المدنفي أوروبا لما بها من متاحف فنية ومعالم آثرية كثيرة جدا، فهذه المدينة مليئة بكل المعالم التاريخية التي يحتم عليك اكتشافها عندما تسافر إليها متفردا، بالإضافة إلى مجموعة كبيرة جدا من النوادي الترفيهية والأماكن الجذابة لقضاء أحلى الأوقات.

اقرأ:




مشاهدة 56