اسرار ليلة الدخلة للرجال‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 18 أكتوبر 2016 - 10:53
اسرار ليلة الدخلة للرجال‎

ليلة الدخلة

ليلة الدخلة ليلة الدخلة هى الليلة التى ينتظرها كل شاب و فتاة مقبل على الزواج و فى فكر كل منها امور كثيره التقطتها من الأقارب او الأصحاب او نادرا ما يتكلم الأهل خاصة الأب لإبنه او الأم لإبنتها عن تلك الأمور. ليلة الدخلة تظل هى الليله الأكثر اهميه عند كل الشباب والبنات مهما اختلفت الثقافات والجنسيات , فهى كما تسمى ليلة العمر كله لما فيها من تغيير فى كافة النواحى الجنسيه والإجتماعيه والنفسية ايضا وفيها تبدأ حياه جديده بكل معانيها وتختلف مجريات الأمور بالنسبه لكل منهما وتنفتح عين كل منهما على الأخر بكل وضوح.

اسرار ليلة الدخلة للرجال

تشكل ليلة الدخلة بابا للحياة الزوجية، وكأنها أشبه بلقاء تعارف للمرة الأولى، حيث يلتقي الزوجان جسديا وروحيا.

ويحيط بهذه الليلة الكثير من المفاهيم الخاطئة، والعديد من الضعوطات التي تمارس على العروس والعريس على حد السواء، ناهيك عن بعض العادات والتقاليد التي ما تزال متبعة والتي تجعل منها معاناة للطرفين؛ إذ إنه في بعض المجتمعات تنتظر عائلة العروسين خارجاً حتى يقوم الرجل بمهمته.

ومما لا شك فيه أن التوتر يكون العنصر الغالب على الزوج والزوجة بعد ليلة زفاف متعبة، لذلك يجب كمرحلة أولى الحرص على محاولة إزالة هذا التوتر من خلال تبادل أطراف الحديث مثلاً، أو إضافة بعض المرح من خلال الطرائف.

والمرحلة الثانية تكون بالمداعبة والغزل بعد التخلص من التوتر، فالمداعبة هي السبيل الوحيد للتمهيد للعلاقة الجسدية، أما الغزل فمن شأنه أن يخلف جواً رومانسياً يساعد على استرخاء الشريكة.

وترتبط مدة المداعبة بحجم تفاعل العروس، فإن تطلب الأمر أكثر من نصف ساعة من المداعبة، فلا بأس بذلك، فالصبر هو مفتاح الوصول إلى الغاية المنشودة.

المرحلة الثالثة تكون العلاقة الفعلية، وإن كان معظم الخبراء النفسيين والأطباء ينصحون بعدم إقامة علاقة جنسية كاملة في تلك الليلة، لكن إن كان كل من الطرفين يرغب في إتمام العلاقة فإن الوضعية التي ينصح بها للفتاة العذراء هي الوضعية الطبيعية العادية، بحيث تستلقي على ظهرها ويكون الرجل فوقها.

يجب التعامل برقة معها وعدم التسرع، واعتماد التقنيات العنيفة التي قد تتسبب بنزيف لدى المرأة، ويجب أن تكون المخدرات الموضعية خارج الحسابات عند الطرفين، أولاً لأن إطالة مدة المعاشرة قد تؤذي المرأة، وثانياً في حال قررت المرأة استعمال المخدر الموضعي فإن ذلك سيؤدي إلى مشاكل صحية وجنسية لاحقاً.

في حال تمت العلاقة بشكل كامل في الليلة الأولى فيجب عدم ممارسة الجنس لـ24 ساعة على الأقل؛ للسماح لجسم المرأة بالتعامل مع فض غشاء البكارة، وتجدر الإشارة هنا إلى أنه في بعض الحالات ورغم إقامة علاقة جنسية كاملة لا يصار إلى فض غشاء البكارة؛ إذ من الممكن أن يكون مطاطياً.

المرحلة الرابعة تكون بمنح زوجتك العناية اللازمة بعد العلاقة الحميمة من خلال القبلات والاحتضان، والتعبير عن حبك لها.

نصائح للعريس في ليلة الدخلة

 داعب زوجتك كثيرا وغازلها

حتى تبدأ علاقه حميميه ناجحه ابدأ اولا بمداعبة زوجتك مداعبه جسديه ولفظيه ايضا حتى تستطيع كسر الحاجز النفسى عندها وعندك أيضا فتبدأ الأعصاب بالإسترخاء ويهدأ القلق والتوتر عندكما كلما اكثرت من فترة المداعبه بينكما كلما كانت العلاقه الحميميه اكثر نجاحا , فعلى الأقل نصف ساعه مداعبه حتى تبدا فى الجماع بعد ذلك.

إبدإ برومانسيه تنتهى بنجاح

انت الأن اصبحت مع زوجتك وحبيبتك فى فراش واحد فلا تترك الحياه الرومانسيه تهرب بعيدا عن علاقتكما الخاصة فكل منهما يكمل الأخر , فكلما كنت رومانسيا فى علاقتك الحميميه مع زوجتك كلما كانت علاقه اكتثر نجاحا واكثر متعه للرومانسيه مفعول السحر فى اقامة علاقه حميميه ناجحه وممتعه , كلماتك الرومانسيه الواقعه على اذنها ولمساتك الرقيقه الهادئه على جسدها تجعل من زوجتك فى حاله استعداد تام لأن تتقبل مراجل الجماع الاتية.

لا تقوم بالإيلاج فى ليلة الدخلة

كل شئ تدريجى يكون كويس فى كل شئ , فكل الطباء ينصحون العريس بعدم الإصرار على الإيلاج فى ليلة الدخلة , فقط ان تكون المهمه هى فض غشاء البكاره فقط فى اول ليلة ثم التوقف لمدة 24 ساعه عن الجماع ثم يمكنك ممارسة الجماع مرتين يوميا حتى تصبح الزوجه متأقلمة على الوضع الجديد لها والمهبل يصبح اكثر تأقلما مع عملية الجماع , ثم بعد هذه الفتره تستطيع القيام بالجماع فى اى وقت كيفما شئت احرص على وضع الجماع المناسب فى ليلة الدخلة عضلات مهبل الفتاة العذراء تكون اكثر انقباضا مع التوتر اللى بيكون عليه الزوجه فى هذه الليله تزيد من هذا الإنقباض لذلك نصح الأطباء بهذا الوضع فى ليلة الدخله او عند فض غشاء البكارة ( االعروسه تكون نائمة على ظهرها ورافعه رجليها الى اعلى مع ثنى الركبة مع الفخد ) ذلك الوضع يساعد على سهولة عملية الإيلاج.

كن ذكيا واكتشف اكثر الأماكن اثارة عند زوجتك

ذكاء الزوج فى اقامة علاقه حميميه ناجحه يكمن فى اكتشاف اكثر الأماكن التى تثير زوجته والتلاعب عليها ولمسها بلطف و حنيه حتى يقدر على اثارة زوجته وايصالها الى النشوه مما يساعده فى اتمام علاقه حميميه ناجحه.

لا تستخدم الرش الموضعى

نصح كل الأطباء والذكورة كل زوج بأن لا يستخدم الرش الموضعى الذى يقوم الزوج برشه على العضو الذكرى حتى يساعده فى عملية الإيلاج , ولكن يأتى هذا الرش بتائج عكسيه فهو يقلل من احساس العضو الذكرى بغلإيلاج وبالتالى الزوج لا يشعر بالشبع مما يؤثر عليه بنتائج نفسيه سلبيه.

 

اقرأ:




مشاهدة 440