اجمل هدية للحبيب‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 20 أكتوبر 2016 - 10:57
اجمل هدية للحبيب‎

 هدية للحبيب

بالتأكيد إنّ أجمل هدية للحبيب من المنظور الروحي هي العطاء، والحنان، ومشاركته المشاعر النبيلة العميقة، والحضن الدافء، أو ربما قبلة رومانسية، لكن إذا أخذنا ونظرنا للموضوع من زاوية عمليّة وماديّة تتجسّد بالأفعال الملموسة والمترجمة على أرض الواقع سنختار هدية معنوية لها قيمة في نفس صاحبها فنلمسها بأيدينا، ونراها بأعيننا، ونحتفظ بها ضمن مقتنياتنا، فإنّ الاقتراحات التالية يمكن أن تكون مفيدة.

عندما يتعلّق الأمر بشراء هدية لصديقكتك المقرّبة لك ستشعرين بالارتباك، والحيرة التي ستقعين بها ستكون كبيرة، فما بالك إن كانت الهدية لحبيبك الذي تكنّين له قدراً كبيراً من المشاعر، فالهدية ما هي إلّا وسيلة تعبير رائعة، لذلك تطمح النساء دوماً لتقديم هدية فريدة ذات قيمة وترمز للحب، والتقدير، والعرفان، ومهما كانت المناسبة فسواء كانت عيد حب، أو عيد ميلاد، أو حتى تاريخ لقائكما الأول، أو يوم عادي تشعرين بأنه مميّز لمن تحبين، حاولي أن تكون هديّتك شيئاً يترك أثراً في نفسه، وويذكره دوما بنعمة وجودك بقربه، حاولي أن تكون هديتك ذات طابع رومانسي خاص بكما، كصورة لكما بإطار خشبي مذهّب تعلقينها على حائط غرفة نومه مثلاً. في مقالنا هذا سنضع بعض الإقتراحات المميزة التي تساعدكِ سيدتي في اختيار هديتك الخاصة

أجمل هدية للحبيب

• أحد مقتنياتك الغالية على قلبك
هي أثمن أنواع الهدايا معنويّاً، حين يبادر الفرد الى تقديم شيءٍ يعني له الكثير الى الحبيب(ة). قد تكون الهديّة عبارة عن دمية أو صورة أو مقتنى لطالما جلب لك الحظّ وآمنت بضرورة الاحتفاظ به على المدى البعيد. وحين يجد الشريك أنك تنازلت عن أثمن الأشياء لديك لصالحه، فهو سيشعر كأنك بادرت في تقديم قطعةٍ منك وسيبادر حتماً الى الاحتفاظ بها واحتضانها كلّما شعر أنه بحاجة اليك.

 رحلة قصيرة تولّد ذكرى جميلة
من الضروري أن يشعر الشريك في ذلك اليوم المميّز أنه طبع ذكرى جديدة في قاموس علاقته العاطفيّة. ذلك لا يحصل في حال لم تتشاركا هذه الليلة بأسلوبٍ مميز. الهديّة قد تكون عبارة عن سفرة أو نزهة استثنائيّة تقضيان خلالها أوقاتاً لا تنسى وتساهمان في كسر روتين الأيام العاديّة التي لا تحمل معها جديداً. ومن الجميل تقديم تذكرة السفر أو بطاقة الرحلة كهديّةٍ قبل أيّام من العيد المنتظر، ما يضاعف سعادة الحبيب ويدخله في أجواء المناسبة بشغف.

 أمنية لطالما عبّر عنها
هي أكثر الهدايا التي قد تسعد الشريك وتنقل له اهتماماً خاصّاً منك حيث ستظهر بصورة محقّق الأماني. ستتضاعف الفرحة في احتفاليّة يوم عيد الحبّ، لأنها تحمل معها حدثين سعيدين: المناسبة من جهة والأمنية التي تحقّقت من جهة ثانية. وقد تكون الهديّة في هذه الحالة ماديّة كهاتف جديد مثلاً، أو معنويّة كتحضير مفاجأة قدوم أحد أفراد العائلة من السفر.

 الوردة الحمراء والكلمات الصادقة الأكثر تأثيراً
هي هديّةٌ استثنائيّة حين تقدّم وردةً حمراء وبطاقة معايدة تكتب فيها تصاريح ومواقف مؤثّرة لم يسبق لك أن قلتها للحبيب، وهي ستؤثّر فيه حتماً لأنها ممهورة بخطّ يدك وتعبّر عن مشاعر صادقة ربّما لم تجرؤ يوماً على البوح بها. الاهتمام هنا يكمن في أنّك قدّمت شيئاً منك من خلال الكلمات، العنصر الأكثر تأثيراً في الإنسان بعد التعابير الجسديّة. ومن المميّز أن تنقل البطاقة تواريخ أحداثٍ لا تنسى عايشتماها، أو أقصوصةٍ صغيرة تختصر قصّة حبّكما الرائعة.

 الملابس هديّة تنقل الإهتمام
ليست الأهميّة في نوع ما تقدّمه بل في فحواه. الملابس عوضاً من أنها هديّةٌ قيّمة يستفيد منها الحبيب، بيد أنها تعبّر عن الإهتمام والتقدير. يكفي أن يفكّر الشريك في أنك قضيت وقتاً في اختيار القطعة التي تناسب مقاسه وتطلّعاته، وهي حتماً ستغدو من أجمل وأغلى قطع الملابس لديه وسيوليها اهتماماً خاصّاً ويشعر بالثقة حين يرتديها.

 

اقرأ:




مشاهدة 92