اجمل الجزر السياحية في العالم‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 17 أكتوبر 2016 - 10:08
اجمل الجزر السياحية في العالم‎

مقدمة

سنتعرف في هذا الموضوع  على أجمل الجزر السياحية في العالم لمن يبحث عن افضل جزر في العالم حيث يمكنك الإسترخاء تحت اشجار النخيل والمشاهدة والتأمل في جمالية الشواطيء البحرية ولمن يبحث عن الهدوء والاستمتاع بالمناظر الخلابة في الجزر السياحية ، اليكم قائمة من افضل الجزر السياحية في العالم التي يتمنى اي شخص بزيارتها لجمال مناظرها بحيث يمكن اعتبار بعض الجزر جنة الله فوق الأرض.

اجمل الجزر السياحية في العالم

  • جزر المالديف

جزر المالديف تعد من افضل الجزر السياحية التي يقصدها ملايين المسافرون في العام الواحد ، تتميز جزر المالديف بشواطئها وجزرها الجميلة وفعالياتها البحرية ، ومايميزها ايضاً مياهها الفيروزية اللون وتعد من جماليات جزر المالديف شواطئها ذات الرمال البيضاء ، تتكون جزر المالديف من 26 جزيرة تقع في المحيط الهندي ومن الفعاليات في جزر المالديف هو الغوص واستكشاف البحار فيها والشعب المرجانية حيث يقام في المالديف العديد من الفعاليات البحرية وايضا ركوب الامواج تعتبر من الرياضات المفضلة للكثير من عشاق جزر المالديف ، كما انه يوجد فيها العديد من المنتجعات السياحية الفاخرة.

  • جزيرة بالاوان الفلبينية

من اجمل جزر العالم حيث تتوافر فيها الجبال الخضراء وهي من افضل جزر الفلبين التي يقصدها السياح ، تسمى جزيرة بالاوان بإسم جزيرة الجنة بسبب الجبال المحيطة فيها التي يكسوها الخضار وهي من اهم الاماكن السياحية في الفلبين ، جزر بالاوان تمتد من ميندورو في الشمال الشرقي لجزيرة بورنيو في جنوب غرب البلاد. وتقع بين بحر الصين الجنوبي وبحر سولو. بلغ عدد سكانها 771,667 في عام 2010. تعتبر بالاوان وحدة من أجمل المناطق السياحية في العالم حتى صنفتها الامم المتحدة كواحدة من أجمل سبع أجمل مناطق بالعالم ويقصدها كثير من السياح لجمال طبيعتها ومناظرها الخلابة ويعتبر ساحل بلاوان واحد من أجمل السواحل في العالم .

  • جزيرة بورا بورا الفرنسية

تعتبر جزيرة بورا بورا الفرنسية من الجزر الجميلة في العالم حيث تقع على بعد 230 كيلو متر شمال غرب بابيتي ووهي من الجزر التابعة لفرنسا التي تقع في المحيط الهاديء ، تتوفر في بورا بورا العديد من المنتجعات البحرية والاكواخ البحرية ايضا وتتوفر في بورا بورا العديد من الفعاليات البحرية الممتعه لكل من يبحث عن المتعة والمغامرات والرفاهيهة.

  • جزيرة سيشل

سيشل هي دولة افريقية تقع في المحيط الهاديء تتكون من عدة جزر وعاصمتها فكتوريا تتوفر في شيسل العديد من الفنادق والمنتجعات الكبيرة وتعتبر نقطة جذب للسياح بسبب معالمها الطبيعية، وشواطئها تعتبر من أجمل الشواطئ في العالم. وهي ما تعرضه للسائح والزائرين لها.

تسمى سيشل بلؤلؤة المحيط الهندي، نظراً لوجود الكثير من المعالم السياحية والطبيعة الخلابة، فهي تشتهر بالشواطئ ذات الرمال البيضاء الناعمة، والتي تزينها صخور الجرانيت السوداء، المتناثرة على تلك الشواطئ، ومجموعة من التماثيل التي تكونت في الماضي.

  • جزيرة سانتوريني اليونانية

جزيرة سانتوريني اليونانية تقع في جنوب بحر ايجة في ارخبيل كيكلاديس جزيرة جميلة تتميز سانتوريني بالمباني ذات اللون الأبيض من الكنائس والمنتجعات السياحية التي تميزها عن غيرها من الجزر السياحية ، تعد من اهم الوجهات السياحية التي يقصدها عشاق الجزر السياحية.

  • جزيرة سردينيا الإيطالية

جزيرة سردينيا الإيطالية هي ثاني اكبر جزيرة في البحر الأبيض المتوسط بعد جزيرة صقلية التي تعد من افضل الجزر في اوروبا والمحيط الهاديء ، سوف نتحدث في موضوع خاص عن جزيرة سردينيا واهم المنتجعات والفعاليات السياحية فيها.

  • جزيرة الحاجز المرجاني الكبير ، أستراليا

يتكون الحاجز المرجاني الكبير من مايزيد عن 3,000 نموذج مختلف للشعب المرجانية المغمورة بالماء وتتناثر بينها مئات من الجزر تسمي جزر المنتجعات . وتحتوي علي أشكالاً متنوعة لا تعد ولا تحصى من المخلوقات البحرية، وتتراوح ألوانها بين الأخضر الفاتح إلى القرمزي المتوهج لتشكّل المظهر الطبيعي الحي والأضخم الأكبر في العالم. وقد وجد الكثير من القراء أنه يمكنك الإستمتاع جولة سياحية رائعة . وقال أحدهم ” علي الجميع أن يأتي إلي هنا ويمارس رياضة الغطس لأنها فرصة رائعة لرؤية جوانب مختلفة من المحيط . فالشعب المرجانية مفعمة بالحيوية وهي أحد الكنوز الطبيعة. وأيضاً الحاجز المرجاني الكبير يقدم العديد من المغامرات لجميع الأفراد.

  • جزيرة ماديرا البرتغالية

جزيرة ماديرا البرتغالية عاصمتها فونشال، وتقع هذه الجزيرة في المحيط الأطلسي في الجهة الشمالية الغربية من قارة أفريقيا، تمتاز بهدوءها العام، ومناظرها الطبيعية الخلابة.

وجزيرة ماديرا هي مسقط رأس النجم العالمي في كرة القدم كريستيانو رونالدو.

اقرأ:




مشاهدة 36