أفكار لعيد ميلاد زوجي‎

بواسطة: - آخر تحديث: الخميس , 20 أكتوبر 2016 - 10:11
أفكار لعيد ميلاد زوجي‎

أفكار لعيد ميلاد زوجي

غالبًا ما ينسى الرجال الأيام المهمة في حياتهم، كيوم عيد ميلادهم، فهم يقضون الساعات الطويلة في العمل، ولا يتفرغون لتفكير بشيء آخر، ولما كان عيد الميلاد لأي إنسان يوم مميز ليحتفل به بوجوده بين أهله وأحبابه وأصدقاءه، كان من الضروري على شريكة الحياة أن تجعل عيد ميلاد زوجها لكل عام يومًا مميزًا لا ينسى، ويبقى متشبثًا في الذاكرة، والأفضل أن تأتي بطريقة مفاجئة وجديدة وغير مكررة لكي يكون أثرها في نفسه أعمق، وهنا بعض الطرق الحديثة لأفكار لعيد ميلاد الزوج

 رسائل الحب

احضري عددا من الأظرف الملونة والصقيها على الحائط مكونة بها رسم لعدد سنوات عمر زوجك واملأي كل ظرف بورقة تدونين فيها سبب من أسباب حبك له أو ذكري جميلة تجمع بينكما. ولا تنسي، رتبي لهذا الأمر أثناء تواجد زوجك في العمل وفاجئيه بها عندما يدخل باب المنزل.

 كعكة الفوندام الخاصة

إعداد كعكة خاصة حسب الطلب من الخدمات التي أصبحت متوفرة في كثير من متاجر الحلوى. حددي الاهتمامات الرئيسة لزوجك وبناء عليها، اطلبي من أحد المتاجر أن يعد لك كعكة فوندام مصممة بشكل معين. فعلى سبيل المثال، إذا كان زوجك من محبي السفر، أعدي له كعكة على هيئة أحد المعالم السياحية لبلدة يريد السفر إليها. أو إذا كان يعمل في مهنة معينة، فأعدي كعكة تعبر عن مجال عمله.

 تهنئة الصباح

اجعليه يبدأ يومه بمفاجأة في الصباح. قبل أن يستيقظ زوجك من النوم، استخدمي أحمر الشفاه وقومي بكتابة تهنئة خاصة بعيد ميلاده على مرآة الحمام واجعليها طريفة قدر المستطاع بحيث تكون أول ما يشاهده وترسم الابتسامة على وجهه قبل الذهاب إلى عمله. اشيري في النهاية بأن هناك مفاجأة في انتظاره الليلة لزيادة تشويقه.

 ابعثي له الورود على مكان العمل

أعلم أن هذه الطريقة هي حيلة خاصة بالرجال لخطف قلوب النساء، ولكن ما المانع من أن تبادري أنت بها كوسيلة للتعبير بها عن حبك لزوجك في يوم عيد ميلاده. ابعثي له باقة من الزهور على مكتب العمل وارفقيها بهدية خاصة يمكنه وضعها على المكتب. ويمكنك أيضا التنسيق مع زملائه في العمل للاحتفال بعيد ميلاده بحضورك، خاصة إذا كان لديه أعباء زائدة في العمل في الفترة الأخيرة وليس لديه وقت كافي للخروج.

 ألبوم الذكريات المعلق

زيني غرفة نومه بطريقة مبدعة تبعث السعادة على قلبه عندما يعود من العمل. قومي بطباعة صور فوتغرافية لأجمل اللحظات التي جمعت بينكما ثم قومي بربطها في عدد من بالونات الهيليوم الملونة وانشريها في الغرفة بحيث يستغرق بينها لحظات ليتذكر أجمل الأوقات التي قضيتماها معا. ولا تنس أن تعدي كارت أو جواب خاص تهنئينه بعيد ميلاده وتعبرين فيه سعادتك لكونه شاركك كل هذه اللحظات.

قالب حلوى من صنع يديك

فاجئي زوجك في هذا اليوم بوصفة جديدة من صنع يديك. فيمكنك عمل كعكة خاصة وكتابة عليها عبارة التهنئة بشوكولاتة الإم أند إمز اللذيذة أو يمكنك بدلا من ذلك حشو الكعكة بحبات الشوكولاتة مع وضع قصاصات الورق الصغيرة ضمن الحشو مدون عليها رسائل حب من اختيارك.

 عشاء رومانسي

أعدي له عشاءً رومانسياً في المنزل على أضواء الشموع وقومي بطهي الطبق المفضل لديه واجعليه لا ينسى هذه الليلة أبداً. ترتيب ليلة عشاء رومانسي لا تفشل أبدا في إحياء مشاعر الحب بينكما.

أعدي رحلة لمنتجع سياحي معاً

اجعلي يوم عيد ميلاده يوما خاصا لا ينسى بتحضير رحلة استجمام لأحد المنتجعات السياحية بحيث تقضيان معا ليلة مليئة بالرفاهية والمتعة تنسون فيها مشاغل الحياة لبعض الوقت.

 قدمي الهدية على مراحل

بدلا من أن تقدمي الهدية إلى زوجك بشكل مباشرة، حاولي إثارة تشويقه بتدوين إشارات توجيهية على الحائط يتبعها للوصول إليها. ولجعل الأمر أكثر إثارة، اطلبي منه أن يقوم بتحديات معينة عند كل إشارة واجعلي الأمر طريفا ومضحكا قدر المستطاع لتشعريه بالسعادة.

 صندوق الأحلام

يمكنك تنفيذ هذه اللعبة الطريفة مع العشاء الرومانسي من أجل ليلة لا تنسى. احضري صندوق أو برطمان وبعض الأوراق واطلبي من زوجك أن يدون في كل ورقة رغبة يتمنى منك القيام بها وقومي أنت أيضا بذلك، على أن يتحدى كلا منكما من الآخر تنفيذ رغبته. قومي بطي الأوراق وضعيها في الصندوق وليبدأ كل منكما بسحب ورقة بالتبادل بحيث يتعين على كل طرف تنفيذ ما بالورقة وإلا سيكون الخاسر في اللعبة.

الفيديو المفاجأة

غالبًا ما تجمع حفلات عيد الميلاد الأقارب والأصدقاء، ولكن ماذا إن كان زوجك في سفر أو لن يستطيع هؤلاء الأقارب والأصدقاء حضور هذه المناسبة، فالخطة التي ستفعلينها هي أن تتواصلي مع هؤلاء الأصدقاء، وتطلبي منهم تصوير فيديو مكوّنًا من عدة ثوانٍ لتهنئة زوجك بعيد ميلاده، واستخدمي أحد التطبيقات التي تساعدك في تجميع كل الفيديوهات في فيديو واحد، أرسلي هذا الفيديو المُجمّع إلى زوجك خلال احتفالكما بعيد الميلاد وسيسعد كثيرًا به.

 تزيين المنزل بالبوسترات الرومانسية

فكرة تزيين المنزل بالزينة والبالونات للاحتفال بعيد الميلاد فكرة جميلة ولكنها متوقعة، ولكننا نشجعك على إدخال تغيير بالفكرة، وهي استخدام البوسترات والملصقات الرومانسية، اذهبي إلى أحد أستوديوهات التصوير، واطلبي منهم إنشاء بوستر كبير يجمع أفضل الصور الرومانسية لكما، واذهبي إلى الخطاط واطلبي منه تجهيز عدد من اللوحات المكتوب عليها عبارات الحب والغزل، علقيهم في غرفة الاستقبال وغرفة النوم، قبل أن يصل زوجك للمنزل، وسيندهش بهذه الفكرة الجديدة.

العبارات المثيرة المخبئة

في صباح يوم عيد ميلاد زوجك، جهزي عددًا من العبارات المثيرة التي تعبرين بها عن حبك لزوجك وسعادتك بيوم ميلاده، وأنكِ تريدين أن تكوني بجواره دائمًا، وتنتظريه مساءً للاحتفال باليوم على طريقتكما الخاصة، ضعي هذه العبارات في أماكن مخبئة، ولكن سيتعرض لها الزوج ويستخدمها بحيث يراها أمامه، يمكنكِ وضعها داخل جيب الجاكيت الذي سيرتديه في هذا اليوم أو داخل الكمبيوتر المحمول فوق لوحة المفاتيح، أو في على لوحة السيارة الداخلية وهكذا.

 الاحتفال معه في مكتب العمل

يتوقع الزوج أنكِ ستجهزين لحفل عيد ميلاده في المنزل أو أحد الأماكن الخارجية، ولكن لن يتوقع أنكِ ستتفقين مع زملائه في المكتب، وستخبرينهم برغبتك في أن يشاركوه الاحتفال بهذه المناسبة داخل المكتب، اتفقي معهم على تفاصيل الأمر، وأحضري لوازم عيد الميلاد للمكتب، وفاجئي زوجك بهذه الزيارة غير المتوقعة، وسيسعد باجتماع الجميع لمشاركته في الاحتفال.

إرسال التهنئة عبر قنوات الراديو

بالطبع أنتِ تعرفين الإذاعة المفضلة لدى زوجك، التي يستمع إليها وهو في طريقه صباحًا إلى العمل، أرسلي له عبر هذه الإذاعة رسالة حب وتهنئة في عيد ميلاده، وأهدي له أحد الأغاني الرومانسية وسيسعد كثيرًا بهذا الأمر.

 احتفظي بأجمل لحظاته في كتاب مصور

اصنعي له كتيبًا يجمع أفضل صوره الشخصية منذ مولده وحتى هذه المرحلة، ولا تنسي أن يحتوي هذا الكتيب على صورة زفافكما وأطفالكما، يمكنكِ أيضًا كتابة تعليق بسيط تحت كل صورة تعبري له فيه عن حبك أو تذكريه بموقف طريف حدث خلال التقاط هذه الصورة.

كوني أنتِ هديته في هذا اليوم

اجعليه يشعر بأنه الملك، ولبي له جميع ما يرغب في هذا اليوم، فهو لن يصدق ما يحدث بالتأكيد! أعدي له وجبة الإفطار التي يفضلها، وفي الغداء، اصنعي له المأكولات التي يحبها وارتدي له الملابس التي تجذبه تجاهك، وفكري في تحقيق كل ما يجعله سعيدًا، ابتعدي عن أي أحاديث قد تثيره وتغضبه في هذا اليوم، واستخدمي ذكاءك في أن تجعليه يقضي هذا اليوم معكِ بمفردكما، يمكنكِ حجز غرفة خاصة في أحد الفنادق والاستمتاع بليلة حميمة مثيرة تعيد لذاكرتكما أول أيام الزواج السعيدة.

اقرأ:




مشاهدة 105