أفضل كريم لتبييض اليدين‎

بواسطة: - آخر تحديث: الجمعة , 04 نوفمبر 2016 - 11:24
أفضل كريم لتبييض اليدين‎

تبييض اليدين

تعتبر اليدين من أكثر المناطقة عرضة للاسمرار نتيجة لعدم العناية بها بالشكل المناسب ، حيث أن المرأة تتعرض إلى الشمس ولم تلتفت إلى العناية باليد أو وضع واقي الشمس عليها مما يعرضها للاسمرار السريع ، كما أن المرأة تتعرض إلى عوامل خارجية أخرى كالماء مثلا مما يجعل اليد ملمسها خشن وفي نفس الوقت بها علامات كثيرة من التقدم بالعمر والتجاعيد ، ففي المجمل يجب على المرأة أن تعتني باليدين مثل اعتنائها بباقي أنحاء الجسم لذلك نقدم أفضل كريمات تفتيح اليدين وفي نفس الوقت منحها العناية الكاملة من الترطيب ومحاربة علامات التقدم بالعمر .

 كريم SHEA BUTTER HAND CREAM

 كريم SHEA BUTTER HAND CREAM

وهو من أفضل أنواع كريمات تفتيح اليدين حيث يتكون من نسبة كبيرة جدا من زبدة الشيا التي تتغلغل بسرعة إلى كل طبقات الجلد حيث يمكن أن يمتصها الجلد بسهولة ولا يسبب أي بقايا دهنية أبدا ، كما أنه يعمل على ترطيب اليد بطريقة سهلة وفي أسرع وقت .

كريم ABSOLUE HAND

كريم ABSOLUE HAND

وهو أيضا من أشهر أنواع كريمات اليد المستخدمة في تفتيح اليد وترطيبها وفي نفس الوقت معامل حماية من أشعة الشمس ، فالمعروف أن اليد تتأثر بالشمس وعوامل الجو المختلفة مثل الماء مما يجعل عليها علامات التقدم بالعمر ولهذا تحتاج إلى كريم متكامل يساعد على حمايتها من هذه العوامل وفي نفس الوقت يفتح من درجة لونها.

 كريم THE HAND TREATMENT

كريم THE HAND TREATMENT

وهو من ماركة لامار المعروفة بجودة منتجاتها فههذا الكريم يعد من أفضل أنواع الكريمات التي تمنح اليد الترطيب والتفتيح الفعال حيث يتميز بقدرته الفائقة على التخلص من البقع الداكنة وتحويلها إلى لون طبيعي جدا كما يعمل الكريم على إزالة علامات التقدم بالعمر أيضا .

كريم BODY AND HAND CREAM

كريم BODY AND HAND CREAM

 

وهو من ماركة تشانل المعرفوفة بجودة منتجاتها حيث يحتوي تركيبة هذا الكريم على مجموعة متميزة من الأعشاب الطبيعية وأولها خلاصة العرقسوس التي تعمل على تفتيح لون البشرة ومنحها الحيوية والشباب المطلوب كما أن الكريم يعمل على تنقية البشرة وإزالة الشوائب منها .

كريم DEEP COMFORT HAND CREAM

كريم DEEP COMFORT HAND CREAM

 

هذا الكريم من ماركة كلينك الشهيرة والعالمية حيث يتركيب من تركيبة فريدة ومتميزة جدا تساعد على الحفاظ على اليدين من العوامل الخارجية مثل الشمس والماء وغيرها من العوامل الأخرى التي تزيد من الجلد الميت على اليد فهذا الكريم يمنح العلاج المناسب والترطيب الفعال والتفتيح السريع لليدين .

كريم NIVEA

كريم NIVEA

يحتوي هذا الكريم على مجموعة متميزة وفريدة من الأعشاب الطبيعية وخلاصة الفاكهة وزيت اللوز التي تعمل على التفتيح الجيد والممتاز ليسفقط لليدين ولكن لكل مناطق الجسم ، فالمعروف عن ماركة نيفيا أنها من الماركات العالمية المعروفة بقوتها على ترطيب البشرة ومنحها الشباب والحيوية .

كريم OLAY

كريم OLAY

يعتبر كريم أولاي من أشهر كريمات تفتيح البشرة بما فيها اليدين حيث يعمل بكفاءة على إزالة البقع الداكنة وتحويلها إلى اللون الأبيض كما يعمل على منح البشرة الترطيب الفعال وفي نفس الوقت يمنع تكون التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر فهو كامل جدا لتفتيح كافة أنحاء الجسم .

كريم WHITE MUSK HAND CREAM

كريم WHITE MUSK HAND CREAM

وهذا الكريم أحد منتجات شركة بودي شزب حيث حتوي على المسك الأبيض وهي تركية فعالة جدا ومثالية للبشرة وخاصة اليدين فهو مخصص لتفتيح البشرة مما يمنحها الحماية والترطيب الفعال في نفس الوقت بالإضافة إلى رائحة المسك الرائعة التي تنبع منه .

 

اقرأ:




مشاهدة 62