أفضل أنواع السمك للجنس‎

بواسطة: - آخر تحديث: الثلاثاء , 18 أكتوبر 2016 - 10:54
أفضل أنواع السمك للجنس‎

أفضل أنواع السمك للجنس

من أجل أن يحيا الرجل حياة زوجية سعيدة يجب أن تكون مقدرته الجنسية عالية و هذا الأمر يدفع الكثير من الرجال إلى تعاطي بعض الأدوية الكيميائية التي تحمل آثارا جانبية قد تضر بهم و قد تتسبب في عدم مقدرتهم على ممارسة العلاقة الحميمة بدونها , و من أجل هذا الأمر يجب أن يسعى الرجل للبحث عن وسائل طبيعية من أجل زيادة مقدرته الجنسية فلا يحاول استخدام هذه الأدوية فعناصر الطبيعة تتميز بأنها ليست حاملة لآثار جانبية مضرة كما هو الحال مع الأدوية الكيميائية و العناصر الغير طبيعية التي تسخدم من أجل زيادة المقدرة الجنسية.

و إحدى أشهر الوسائل الطبيعية لزيادة المقدرة الجنسية عند الرجل الأسماك نظراً لاحتوائها على العديد من العناصر التي تعمل على تقوية المقدرة الجنسية مثل اليود و الفوسفور و المغنيسيوم و الكالسيوم و خاصة أسماك البحر التي أكد العديد من الخبراء أنها تحسن من المقدرة الجنسية و ترفعها و تحسن من أداء كافة غدد الجسم و لاسيما الغدد الجنسية.

و قد أكد الكثير من الخبراء على أن الأسماك التي تؤكل بأكملها متضمنة الرأس و الهيكل العظمي هي الأفضل لأن العظام تعمل على زيادة نسبة عنصري المغنيسيوم و الفسفور أما الرأس فتعتبر من المنشطات الجنسية الطبيعية.

 المحار
وهو من أكثر أنواع المأكولات البحرية المفيدة للجنس فهو يتكون من مجموعة كبيرة جدا من الزلال وهي المادة المعروفة بفائدتها الكبيرة في الإثارة الجنسية كما أنه يحسن من مستوى الأداء الجنسي، بالإضافة إلى المكونات الأخرى المفيد أيضا كالفسفور والبوتاسيوم والكالسيوم .

الروبيان
وهو من أشهر الأسماك المعروفة عن الجنس حيث تساعد بدرجة كبيرة جدا في تقوية الجنس خاصة لدى الرجال فهي تساعد بشكل كبير في تقوية الانتصاب الذكري فقد اشتهر هذا النوع من هذه الأسماك في كل العالم ونتائجه كانت ناحجة جدا ولكن ما يعاب عليه هي زيادة نسبة الكوليسترول .

 السردين
يعتبر سمك السردين من أكثر أنواع الأسماك المفيدة للجنس وتقوية العضو الذكر لانتصاب أقوى، فالمعروف عن السردين أنه يحتوي على نسبة عالية جدا من الأحماض الأمينية والمعادن والفيتامينات، ومن أهم ما يميز سمك السردين أنه يحارب الكوليسترول في الدم ويحافظ على الصحة العامة كما أنه يحارب التجاعيد .

 الاستاكوزا
الاستاكوزا وهو أيضا من أشهر أنواع القشريات المفيدة للجنس فهو يساعد على انتصاب قوي كما يزيد من الطاقة الجنسية والإثارة الجنسية من بعد تناوله بنصف ساعة، فالاستاكوزا يحتوي على نسبة كبيرة الدهون والفيتامينات والبروتين بالإضافة إلى الزنك والفسفور والنحاس والمغنسيوم والحديد .

 الكافيار
وهو أيضا أحد الأنواع المفيدة جدا لصحة جنسية وهو بيض الأسماك ، أفضل خاصة كافيار الحيتان والأسماك الكبيرة، فيحتوي الكافيار على نسبة كبيرة من البروتين والفوسفور المهم جدا لإنتاج الطاقة الجنسية كما يحتوي على نسبة ضئيلة من الكوليسترول وبعض الفيتامينات والمعادن ومن الجدير بالذكر أن الكافيار من أنواع الأسماك سهلة الهضم .

 الحبار
وهو أيضا من أهم أنواع الأسماك المفيدة لصحة جنسية أفضل فالمعروف عن الحبار أنه غني بالبروتين كما يحتوي على أوميغا3 والكثير من الفيتامينات والمعادن بالإضافة إلى البوتاسيوم والفسفور ويمكن اعتبار الحبار من أشهى أنواع الأسماك المفيدة لزيادة القدرة الجنسية عند الرجال .

 ثعبان البحر
وهو أيضا من أهم المأكولات البحرية التي تساعد على انتصاب أكبر لمدة أطول حيث يحتوي لحم ثعبان البحر على الكثير من المواد المفيدة للانتصاب فيحتوي على نسبة كبيرة من الفيتنامينات والمعادن والدهون والكوليسترول كما يحتوي على نسبة من الزنك والفسفور فهو مناسب جدا لمن يبحث عن حل لمشلة ضعف الانتصاب .

 السلطعون
سلطعون البحر أو سرطان البحر أو الكابوريا من أكثر أنواع الأسماك المفيدة جدا لصحة جنسية أفضل حيث يحتوي على نسبة كبيرة من البروتين والفيتامينات والفسفور والبوتاسيوم والكالسيوم والأحماض الأمينية وفي المقابل هو لا يحتوي على أي سعرات حرارية ومفيد جدا لممرضى القلب والسكري والصغط .

أحسن المأكولات البحرية للجنس للنساء

المواد الناقصة التي تسبب الضعف الجنسي والرغبة عند النساء اولا مادة اليوود ونقصها عند النساء يؤدي الى ضعف الرغبة الجنسية لذلك اليوود موجود في كل الأسماك وخاصة سمك الصافي والشعور في الخليج والبحر المتوسط سمك البطاطا والعضاض والدنيس فهو مليء بجميع هذه المواد ونقص الفيتامينات مثل فيتامين ب و أ لهم تأثير على القدرة الجنسية للنساء مما يؤدي للبرود لذلك كمصدر فوسفور الروبيان والرخويات والأسماك الحمراء فهي تعتبر كما هي مقوية للرجال فهي ايضا تزيد الرغبة عند النساء بشكل ملحوظ ولكن الأهم كما ذكرن طريقة الطهي يجب ان يكون نصف طهي على النار حتى نستفيد من القيمة الغذائية الكاملة .

تأكد عزيزي الكاره لأكل السمك ان السبب هو ليس في طعم السمك وانما هي من الطفولة او الكبر بانك للأسف تصادفت اكل سمكة غير طازجة او نوع لا تستسيغه فكبل سمك وله طعم مختلف عن الأخر فهناك من لا يميل للطعم الفوسفوري الذي يحمل في داخله رائحة البحر مثل المرجان والبربون ولكن البوري مثلا او اللوت لا يحمل رائحة البحر فكل سمك وله طعم مختلف عن الأخر وانت ما عليك الا ان تجرب وحاول النظر الى السمك بنفسك وهو طازج حتى يتم نتظيفه لعل منظر لحمه الأبيض الجميل يجعل ذوقك يميل الى اكله ولكن لا محالة من اكل السمك فله فوائد عظيمة كل ما عليك ان تتذوق الى ان تجد السمك المحبب لك

اقرأ:




مشاهدة 628