أدعية لجلب الحظ‎

بواسطة: - آخر تحديث: الإثنين , 24 أكتوبر 2016 - 10:16
أدعية لجلب الحظ‎

أدعية لجلب الحظ

يحكى انه في عصر الشيخ أحمد بن حنبل ، كان الشيخ احمد مسافراً فمر بمسجد يصلي فيه ولم يكن يعرف احداً في تلك المنطقة وكان وقت النوم قد حان فافترش الشيخ أحمد مكانه في المسجد واستلقى فيه لينام وبعد لحظات إذا بحارس المسجد يطلب من الشيخ عدم النوم في المسجد ويطلب منه الخروج وكان هذا الحارس لا يعرف الشيخ احمد ، فقال الشيخ احمد لا أعرف لي مكان أنام فيه ولذلك أردت النوم هنا فرفض الحارس أن ينام الشيخ وبعد تجاذب أطراف الحديث قام الحارس بجر الشيخ احمد إلى الخارج جراً والشيخ متعجب .. حتى وصل إلى خارج المسجد .

وعند وصولهم للخارج إذا بأحد الاشخاص يمر بهم والحارس يجر الشيخ فسأل ما بكم ؟ فقال الشيخ أحمد لا أجد مكانا أنام فيه والحارس يرفض أن أنام في المسجد ، فقال الرجل تعال معي لبيتي لتنام هناك ، فذهب الشيخ أحمد معه وهناك تفاجأ الشيخ بكثرة تسبيح هذا الرجل وقد كان خبازاً وهو يعد العجين ويعمل في المنزل كان يكثر من الاستغفار فأحس الشيخ بأن أمر هذا الرجل عظيم من كثرة تسبيحه  فقال الخباز نعم ووالله إن كل ما أدعو الله دعائاً يستجاب لي ،إلا دعاءاً واحدا لم يستجاب حتى الآن ، فقال الشيخ وما ذاك الدعاء ؟فقال الخباز أن أرى الإمام أحمد بن حنبل فقال الشيخ أنا الإمام أحمد بن حنبل فوالله إنني كنت أجر إليك جراً ، وهاقد أستجيبت استغفر الله رب اغفر لي استغفر الله وأتوب إليه لا اله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين استغفر الله الذي لا اله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه.

  •  سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم استغفر الله 100 مرة بين سنة الفجر وفريضتها تأتيك الدنيا راغمة ولا تدري أين تضعها كما ورد به الحديث.
  • لاحول ولاقوة الابالله العلي العظيم 100 بعد صلاة الفجر لعدم الاصابة بالفقر اقرأ كل يوم 100 مرة ” لا حول ولا قوة الا بالله, الاكثار من قول لا حول ولا قوة الا بالله تورث الفرج ، في مجمع البيان ورد في تفسير قوله تعالى ” ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب ” ، انها نزلت في عوف بن مالك الاشجعي ، اسر العدو ابنا له فاتى النبي صلى الله عليه وآله وسلم فذكر له ذلك وشكى اليه الفاقة فقال له النبي صلى الله عليه وآله وسلم :” اتق الله واصبر واكثر من قول ( لا حول ولا قوة الا بالله ) ، ففعل الرجل ذلك ، فبينما هو في بيته اذ اتى ابنه وقد غفل عنه العدو فاصاب ابلا فجاء بها الى ابيه فذلك قوله تعالى ” ويرزقه من حيث لا يحتسب “.
  • الحمدلله 828 بعد صلاة الفجر. اليكم هدية غالية هي مفتاح باب الكرم الالهي وسبب اليسر والفرج من الله رب العالمين يقرأ هتين الكلمتين ( الحمد لله ) 828 مرة لمدة اسبوعين بعد صلاة الفجر فتاتي الارزاق بإذن الرزاق وتنتعش الحياة المتوقفة في كل الاصعدة لدى الذاكر بهذا الذكر الشريف وهو مجرب والحمد لله ومن اوتي الشكر وجد المزيد قال تعالى ( لئن شكرتم لأزيدنكم ولئن كفرتم إن عذابي لشديد ).
  • اللهم رب السموات السبع ورب العرش العظيم منزل التوراة والإنجيل والفرقان فالق الحب والنوى أعوذ بك من شر كل شيء أنت اخذ بناصيته .أنت الأول فليس قبلك شيء وأنت الأخر فليس بعدك شيء وأنت الظاهر فليس فوقك شيء وأنت الباطن فليس دونك شيء اقض عنى الدين وأغنني من الفقر100 بعد صلاة الفجر دعاء مجرب وأكيد للثراء والغنى.
  • اللهم إني أسألك حمداوأسألك مجدا ، لا مجد إلابفعال، ولافعال إلا بمال،اللهم لا يصلحني القليل ولاأصلح عليه.100 بعد صلاة الفجر لتكثير المال وسعة الرزق.
  • لاتدع على مسلم ولو كنت مظلوما فإن الدعاء على المسلم يورث الفقر والعياذ بالله وهو مجرب وصحيح بالمشاهدة فنجد من يدعو على الناس يصاب بالفقر والمرض ويتعب في حياته والافضل ترك الدعاء على الناس ولو كنت مظلوما فإن الله يجازيك بالغنى والصحة في بدنك وولدك وهي اكبر نعمة ثم الظالم يهلكه الله بشخص أخر غيرك يدعو عليه أويهلك بظلمه لامحالة وإن طال الزمن فلابد من هلاكه سنة كونية.
  • لااله الا الله الملك الحق المبين 100 بعد صلاة الفجر للغنى عن المخلوقين قل كل يوم 3 مرات ” لا اله الا الله الملك الحق المبين ” فسوف لا تحتاج الى مساعدة المخلوقين ، ذكر يومي للغنى والجنة ( لا اله الا الله الملك الحق المبين (عن رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم من قرأ في كل يوم مائة مرة ( لا اله الا الله الملك الحق المبين ) استجلب الغنى واستدفع الفقر وسد عنه باب النار ، واستفتح له باب الجنة.
  • صلة الرحم تبسط الرزق وتكثر المال والعيال وتطيل في العمر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (مَنْ سَرَّه أن يبسط له في رزقه وأن ينسأ له في أثره فليصل رحمه) رواه البخاري.
  • وجد بخط بعض ،آية مجربّة للرزق. هي قوله تعالى ( اِنّ اللهَ هو الرَزّاقُ ذُوْ القُوَّةِ المَتِين) سورة الذاريات آية 58 تقرّوها كل يوم (سبعا وعشرين) مرة بعد صلاة الصبح مباشرة أربعين يوما.
  • وَمَنْ يَتّقِ اللهَ يَجْعَلْ لَهُ مَخْرَجاً ويَرْزُقْهُ مِنْ حَيْثُ لا يَحْتَسِبْ ومَن يَتَوَكّل على اللهِ فهُوَ حَسْبُهُ اِنّ اللهَ بالِغُ أمرِه قَد جَعَلَ الله لِكُلِّ شيءٍ قَدْرا ) احدى وعشرين مرة. وَيارَازِقُ* يافَتّاحُ* ياوَهّابُ* يَاغَنِيُُّ* يا مغُنِيُ* يَاباسِطُ) عشر مرات, رزقه الله السعة والبركة وقالوا هي من المجربّات العظيمة.

اقرأ:




مشاهدة 91